الاتحاد الآسيوي يعاقب لاعبنا مرضي بسبب “قضية الشرفاء”

ستادكم نيوز –

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تغريم لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم محمود مرضي 1500 دولار بسبب رفع شعار اعتبره سياسيا في مباراة المنتخب مع ماليزيا.

وعلم أن النية كانت تتجه لدى الاتحاد الآسيوي لاتخاذ عقوبة الإيقاف بحق مرضي ، بسبب كشفه عن العبارة المساندة للشعب الفلسطيني والتي وجدت إشادة كبيرة من مختلف الشرفاء في الالأردن وفلسطين وغيرهما، ولكن وعلى ما يبدو بأن الاتحاد الآسيوي لم يروق له ذلك، خشية من اصحاب النفوذ العالمي ، فقرر اقاع عقوبة الغرامة المتلية والتي تعتبر نقطة سوداء في تاريخ الاتحاد والعرب الشرفاء.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع