ذهبية للمصاروة وبرونزية للمصاطفة في بطولة الدوري العالمي للكراتيه (جولة دبلن)

ستادكم نيوز –

توج لاعب المنتخب الوطني للكراتيه، حسن مصاروة، مساء اليوم الأحد، بالميدالية الذهبية، فيما فاز اللاعب عبدالرحمن المصاطفة، بالميدالية البرونزية، وذلك في ختام مشاركة المنتخب بالجولة الرابعة والأخيرة لهذا العام من بطولة الدوري العالمي والتي احتضنتها مدينة دبلن الأيرلندية.

وحقق “مصاروة” الميدالية الذهبية لوزن تحت ٧٥ كغم وذلك بعد انسحاب خصمه الفرنسي بيرثون إنزو في النهائي بسبب الإصابة.

وكان حسن مصاروة قد تمكن من تصدر مجموعته في الدور الأول بعد فوزه على اللاعب الهولندي فان سيباستيان بنتيجة ٨-٠ وفاز بالأفضلية على اللاعب الإنجليزي ويلكنز براندون بعد التعادل بنتيجة ٣-٣.

وفي الدور ربع النهائي فاز “المصاروة” على الإيطالي روسي جوزيف بنتيجة ٤-٠ وفي نصف النهائي فاز على البلجيكي ماهودن كوينتين بنتيجة ٤-١.

فيما توج اللاعب عبدالرحمن المصاطفة بالميدالية البرونزية ضمن منافسات وزن تحت ٦٧ كغم وذلك بعد فوزه في نزال الميدالية البرونزية على اللاعب التشيلي فوينتيس توماس بنتيجة ٩-٢.

وكان “المصاطفة” قد تصدر مجموعته في الدور الأول بعد فوزين على كل من الفرنسي بلانشيت جاسون بنتيجة ٩-١ وعلى الأوكراني باك هنات بنتيجة ٥-٤.

وفي ربع النهائي فاز “المصاطفة” على اللاعب الياباني “ناكانو” بنتيجة ١-٠ قبل أن يخسر في نصف النهائي أمام اللاعب اليوناني ديونيسيوس بنتيجة ٥-٨ لينتقل للعب على الميدالية البرونزية.

وبهاتين الميداليتين يكون المنتخب الوطني قد أنهى سلسلة جولات الدوري العالمي للكراتيه لهذا العام بحصوله على ٨ ميداليات من بينها ٥ ذهبيات تحققت من خلال محمد الجعفري (ذهبيتان) وعبدالرحمن المصاطفة (ذهبيتان) وحسن مصاروة (ذهبية) وفضية للاعب عفيف غيث وبرونزية لكل من محمد الجعفري وعبدالرحمن المصاطفة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي