الإعلامي المعروف خالد الغول ينضم لاسرة “ستادكم نيوز”

ستادكم نيوز –

رحبت اسرة “موقع ستادكم نيوز” بإنضمام الإعلامي المعروف والمعلق التلفزيوني المخضرم الزميل خالد الغول لاسرة الموقع ، في اطار السياسة  الهادفة إلى استقطاب أصحاب الخبرات من الإعلاميين الرياضيين لاثراء الموقع بالمزيد من المعلومات والأخبار التي تلامس الواقع الرياضي سواء المحلي او العربي او العالمي .

وسيطل الإعلامي المتميز الزميل الغول على متابعي “ستادكم نيوز” بالاخبار والتقارير الرياضية وبالاخص العالمية ، ليشكل اضافة كبيرة ، لا سيما وأنه من الزملاء المحترفين في هذا المجال.

ويتمتع الغول بخبرات متراكمة من خلال عمله في الإعلام سواء المقروء او المرئي، ويملك سيرة إعلامية طيبة ، حيث عمل لاكثر من أربعين عاما في هذه المهنة، فقد بدأ  مسيرته في صحيفة الدستور وفي الوقت ذاته عمل معلقا في البرامج الرياضية بالتلفزيون الأردني، لينتقل بعدها إلى محطة “ART  ”  واتجه بعد ذلك للعمل في شوتايم في دبي لمدة 3 سنوات ،ومن ثم إلى beIN ، .

ويعمل الزميل العزيز حاليا بالتعليق على مباريات الدوري الإيطالي من خلال احدى المؤسسات الإعلامية ، وقد لمع الغول بصورة كبيرة على مستوى العالم في ظل المعلومات الكبيرة التي يكتنزها وبالاخص في الشأن العالمي ، حتى بات مطلبا لمتابعي المباريات العالمية.

اسرة موقع “ستادكم نيوز” الذي يرأس مجلس الإدارة فيها  رئيس الاتحاد العربي للصحافة الزميل محمد جميل عبد القادر ورئيس التحرير الزميل عاطف عساف رئيس القسم الرياضي السابق في جريدة الغد، وبقية الزملاء في الموقع يرحبون بالزميل العزيز خالد الغول، ويتمنون له التوفيق والنجاح إلى جانب هذه الكوكبة من الزملاء من اصحاب الخبرات الكبيرة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو