شباب الحسين يحتضن كأس الطائرة

ستادكم نيوز –

توج فريق شباب الحسين بلقب بطولة كأس الأردن للكرة الطائرة، وذلك بعد فوزه على فريق عيرا بنتيجة 3-1 بواقع 25-19. 20-25. 25-19. 26-24، في المباراة التي جرت الأحد في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب برعاية نائب سمو رئيسة الاتحاد جهاد قطيشات، وبحضور أسرة الناديين، واعضاء الاتحاد، وجمهور كبير تفاعل مع الأداء القوي الممتع الذي قدمه لاعبو الفريقين.
وعقب المباراة تناوب قطيشات وكبار الحضور على تتويج الفريقين وتسليم كأس البطولة إلى كابتن فريق شباب الحسين.

ويشار إلى أن هذا هو اللقب الثالث لفريق شباب الحسين خلال الموسم الحالي، حيث فاز بكأس السوبر وكذلك بطولة الدوري الممتاز، وهذه الألقاب كانت الموسم الماضي بحوزة فريق الوحدات الذي لم يقو على المنافسة هذا الموسم اطلاق ، بعد أن داهمته المشاكل الأمر الذي ادى إلى غياب عددا من لاعبيه، واتخذت الإدارة عقوبات بحق هؤلاء، وربما يكون هذا الموسم هو الأسوأ بالنسبة للوحدات الذي كان يتزعم ألقاب الطائرة .

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم الرجوب يطالب رئيس "الفيفا" بإنقاذ الكرة الفلسطينية... ويشيد بموقف الاتحاد الآسيوي "الفيفا" يلجأ إلى المستشارين لإيقاف الكيان المحتل كرويا انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول أهمها الحسين والفيصلي...اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات الجولة 21 من دوري المحترفين دوري مدارس كرة القدم ينطلق الاحد فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية الوحدات يتجاوز معان بصعوبة في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا...غدا الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب والسلط يصعب مهمة الأهلي رابطة اللاعبين" تُقيم النسخة الثالثة من سباق الجري السبت