اتحاد الطاولة يقدم مدرب المنتخبات الوطنية.. ويشهر موقعه الإلكتروني

ستادكم نيوز –

 

اقرت الهيئة العام للاتحاد الأردني لكرة الطاولة، التقريرين المالي والإداري للعام 2022، مثلما صادقت على خطة الاتحاد للعام الحالي 2023، وذلك خلال الاجتماع السنوي العادي الذي عقدته في قاعة المرحوم عبدالله أبو نوار بصالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.
الاجتماع الذي ترأسه طارق الزعبي رئيس الاتحاد، وبحضور مندوب اللجنة الأولمبية هاشم البري، حضره 21 عضوا من أصل 25، وشهد مناقشة التقريرالإداري الذي تلاه أمين السر الدكتور عمر الجعافرة، والتقرير المالي الذي تلاه أمين الصندوق رجائي الصمادي، ومن ثم المصادقة عليهما بالاجماع.
وعقب الاجتماع، قدم الاتحاد المدرب الجديد للمنتخبات الوطنية المصري عمر رضا، الذي عبر عن اعتزازه بالإشراف على تدريبات المنتخبات الوطنية، وتطلعاته في تحقيق الانجازات في المرحلة المقبلة، والتي تشهد جملة من المشاركات الرسمية، ومن أبرزها المشاركة في التصفيات الأولمبية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، لافتا إلى انه وجد كل الدعم المؤازرة من رئيس واعضاء الاتحاد، وهو الدافع الكبير الذي جعله يفضل التعاقد مع الاتحاد الأردني عن بقية الاتحادات والأندية العربية التي رغبت بالتعاقد معه.
وأكد رئيس الاتحاد طارق الزعبي إلى أن الاتحاد ينظر باهتمام كبير إلى المرحلة المقبلة، خصوصا مع تواجد المدرب عمرو رضا، سواء من خلال الإهتمام بالمنتخب الوطني للرجال والسيدات، أو بالمنتخبات الوطنية للفئات العمرية، والتي سيكون لها نصيب كبير من البرامج التحضيرية.
بعد ذلك اطلق الاتحاد موقعه الالكتروني، والذي جاء بدعم من شركة كيان للبرمجة الإلكترونية، والذي يحتوي على كافة المعلومات المتعلقة بكرة الطاولة الأردنية، ونشر ونشاطات الاتحاد المختلفة.
وأكد مدير شركة كيان للبرمجة الالكترونية عبدالله دويكات، أن الانجازات الكبيرة التي حققها الاتحاد في الآونة الأخيرة دفعت شركته لدعم الاتحاد بالموقع الإلكتروني، والذي سيخدم كافة منظومة اللعبة، في الوقت الذي اشار فيه إلى أن المرحلة الثانية من هذه المشروع ستشمل على انشاء صفحة لكل ناد منتسب للاتحاد، يتمكن من خلالها من تسجيل اللاعبين والتواصل مع الاتحاد من خلال الموقع الالكتروني.
ووقع الزعبي والدويكات اتفاقية دعم ورعاية الموقع الإلكتروني، والتي حظيت بمباركة من أعضاء الهيئة العامة، الذين اشادوا بهذه الخطوة، والتي ستنعكس ايجابا على أسرة كرة الطاولة الأردنية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول أهمها الحسين والفيصلي...اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات الجولة 21 من دوري المحترفين دوري مدارس كرة القدم ينطلق الاحد فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية الوحدات يتجاوز معان بصعوبة في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا...غدا الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب والسلط يصعب مهمة الأهلي رابطة اللاعبين" تُقيم النسخة الثالثة من سباق الجري السبت  رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو توقع مذكرة تفاهم مع واحدة من أكبر الشبكات الإعلامية في الصين     هيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بكأس الفرق في سلسلة فرق أرامكو للجولف ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس المغرب.. محاكمة مشجع اقتحم مباراة بركان والزمالك بعلم فلسطين الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز