الأهلي يبدد طموح سحاب ويخطف نقطة في درع المئوية

ستادكم نيوز

في مباراة  دراماتيكية مثيرة وجميلة التي شهدت تسجيل نصف دزينة من الأهداف ، خرج الأهلي وسحاب من ملعب الأمير محمد بالتعادل 3-3، وذلك في المواجهة التي اقيمت ضمن الجولة الرابعة من درع المئوية.

سحاب تقدم بالهدف الأول عن طريق رواد أبو خيزران الذي استثمر الكرة الثابتة التي مرت من فوق ؤوس اللاعبين ووجدها امامه ليركنها بمرمى وليد عصام بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، ولم تمض اكثر من دقيقتين على احداث الحصة الثانية حتى كان سحاب يعزز تقدمه بالهدف الثاني عندما سدد أحمد العيساوي كرة أوروبية ذهبت على القائم الايمن والبعيد لحارس الأهلي عيسى نفش.

وفي الوقت الذي كان بإمكان سحاب تسجيل المزيد وحسم اللقاء، اعاد الأهلي تنظيم صفوفه ، فتلقى سند جعارة الكرة الامامية وعبر ليسدد من الزاوية الضيقة لمرمى وليد عصام مدركا الهدف الأول بالدقيقة 60 ، وقبل أفل من دقيقتين عبر ماهر مروان وسدد مدركا الهدف الثاني للأهلي.

وسارت المباراةهجمة بهجة إلى أن شهدت الدقيقة الأولى من الوقت بدل المهدور تسجيل الهدف الثالث لسحاب عن طريق محمد الرازم الذي استغل قصر قامة نفس وسدد قذيفة هائلة سكنت المقص الايسر لمرمى نفش.

ومع اقتراب صافرة النهاية لم ييأس الأهلي ، فاستثمر خالد الدردور الفجوات بالساتر الخلفي لسحاب وانسل بين القلبين لينفرد ويسدد حققا هدف التعادل بالدقيقة 94 .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال