نادي الحسين : الرياضة تمثل ثقافة شعب و لا نتبع المناكفات

ستادكم نيوز –

أصدر نادي الحسين اليوم الاثنين بيانا حث فيه على نبذ الفرقة وضوروة التعاون بين جميع الأندية، على ضوء التراشع على مواقع التواصل الاجتماعي بالعبارات غير اللائقة بين الجماهير، وهذا بحد ذاته يشكل اساءة كبيرة ، وحث نادي الحسين على اهمية عدم افساح المجال أمام من غرر بهم للاساءة، وكان ناديا الوحدات والحسين اتفقا على طي صفحة الخلافات الماضية ، والتعاون والتنسيق وتبادل الزيارات لزيادة اواصر التعاون، تاليا نص البيان الذي اصدره نادي الحسين بهذا الخصوص:

لم يكن نادي الحسين وعلى امتداد عمره وحضوره الا نموذجا للقيم النبيلة والاخلاق الحميدة وحضنا واسعا يتسع الجميع بني على المحبة والتراحم والاحترام.
وهو النادي الذي يجمع ولا يفرق مستمدا هويته وعزيمته من اسمه الكبير الذي كان عبر تاريخنا مظلة الجميع وللجميع فكان نادي الجميع بلا استثناء فاتحا ذراعيه ومرحبا بالكل . .
لقد تابعنا خلال الايام التي خلت صراعا جماهيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصل الى حد التراشق بالعبارات ومن ثم امتد لان يصل الى الشارع حيث استخدم في هذا الامر فتية صغار السن غرر بهم ليرتكبوا فعلا لم يقدروا توابعه ولا تداعياته .
وقد تعاملت اجهزتنا الامنية التي نكن لها كل محبة واحترام وتقدير مع هذا الامر بكل احترافية معهودة عنها حيث تمكنت من احتواء الامر قبل ان يصبح مثارا للشغب والتحريض الذي يمكن ان يؤدي الى ايذاء هؤلاء الفتية المغرر بهم في لحظة طيش او عصبية.
واكراما لله ولجلالة الملك وجمهور النادي الاصيل الذي كان الى جانبنا لحظة بلحظة وبتوجيه من سعادة رئيس النادي م. عامر ابو عبيد
وحرصا على سلامة الفتية المغرر بهم وسلامة مستقبلهم وايمانا بالعلاقات المميزة مع كافة الاندية رغم الاتفاق الادبي الذي كان بين رؤساء الاندية والذي منع تدخل اي نادي باي طريقة في مثل هذه الامور.
طوينا في نادي الحسين هذه القضية ونامل ان تكون درسا مفيدا لكل شبابنا وان تكون محطة انطلاق لكل اولياء الامور والاباء والامهات بان يلتفتوا الى اولادهم الصغار ويجنبوهم مثل هذه الامور ويوجهونهم للصواب .
ان الرياضة تجمع ولا تفرق وهي وسيلة للتقارب لا للتباغض واذ تهيب ادارة النادي بجمهور نادي الحسين العزيز وجماهير الاندية الاردنية ان لا تنجر خلف ثلة مغرضة لا هدف لها ولا غاية الا صناعة شعبية زائفة او خلق فتنة بين الاخوة لغايات في نفوسهم المريضة .
وتهيب ادارة النادي بالجميع ان يكون التشجيع نابعا من اصالتنا وقيمنا الاردنية لان الرياضة تمثل ثقافة شعب و لا نتبع المناكفات التي نراها عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي جعلت من شبابنا الصغار وقودا لها بعد استغلال عواطفهم تجاه انديتهم بكل بشاعة.
وتؤكد ادارة النادي ممثلة بسعادة الرئيس م.عامر ابو عبيد على العلاقات الوطيدة بين نادي الحسين وكافة الاندية الاردنية وان لكل نادي حق مشروع بالمنافسة والتطور والعمل على الارتقاء بمنظومته بعيدا عن التحريض والتجييش وافتعال الازمات.
حمى الله الوطن وقائد الوطن ولنمضي جميعا نخدم هذا الوطن ونجعل من الرياضة منارة تضيء لنا ثقافة جميلة ومكانا يتسع لكل المحبين ولا يكون فيه تواجد لمبغض او محرض .
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً