الوحدات يستقطب الكاميروني كلارينس بيتانج

ستادكم نيوز –

ينتظر أن يصل خلال الأيام القليلة المقبلة لاعب الوسط الكاميروني كلارينس بيتانج “٢٩” عاما للانضمام إلى صفوف فريق الوحدات لكرة القدم بهدف تمثيله في الاستحقاقات المحلية والآسيوية المقبلة.
وجاء الاتفاق مع بيتانج بناء على تنسيب المدير الفني البرازيلي فييرا بعد دراسة السير الذاتية لعدد كبير من لاعبي الوسط “الارتكاز”، حيث استقر أخيرا على اللاعب الكاميروني الذي بدأ مشواره الكروي في بلاده قبل أن يخوض تجارب احترافية عديدة في تايلند واليونان ومقدونيا وكازاخستان. وسبق للاعب الكاميروني أن مثل منتخب بلاده الأول عام ٢٠١٨.
وكانت آخر التجارب الاحترافية لكلارينس مع نادي قيصر الكازاخستاني.
وكان نادي الوحدات اتفق مع المهاجم الأرجنتيني كاسترو بناء على تنسيب الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الكابتن فييرا، فيما تم غض النظر عن التعاقد مع المحترف التونسي حمزة لحمر، وسيتم البحث عن لاعب بديل بانتظار تزكيته من المدير الفني.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا