التعمري يواصل اقتحام الملاعب الأوروبية وينضم لمونبيليه الفرنسي

ستادكم نيوز –

انضم لاعبنا الدولي موسى التعمري لفريق نادي مونبيليه الفرنسي وحسب الخبر المنشور على شبكة قنوات بي ان سبورتس الرياضية القطرية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم، تم الاعلان عن انضمام لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، موسى التعمري إلى نادي مونبيليه الفرنسي في عقد يمتد لمدة 3 مواسم، دون الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة.

وينتهي عقد التعمري مع نادي آود هيفرلي لوفين البلجيكي بنهاية الموسم الحالي، ليكون بذلك أول لاعب أردني يلعب في الدوري الفرنسي لكرة القدم “الليغ1″، وفقاً للشبكة القطرية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
البدر يلتقي الأمير فيصل بن الحسين وشقيق سلطان بروني بطولة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لرابطة المقاتلين الدولية..القحطاني وطالب ينتصران في الحدثين الرئيسي... الفيصلي يكتسح مغير السرحان بخماسية....جدول لاعب الجزيرة ومنتخب الكرة السابق حلمي طه في ذمة الله سحاب يبدأ رحلة البقاء عبر بوابة معان عساق يخلف الحديد بتدريب شباب الأردن الفايز يرعى ختام بطولة الاردن المفتوحة للجولف لجنة المسؤولية الاجتماعية تطلع على تفاصيل مؤسسة اتحاد غرب آسيا للتنمية أكاديميات كرة القدم تساهم في تنشيط السياحة ...صور أبوظبي اكستريم تعلن عن طرح تذاكر النسخة الرابعة التي ستقام في باريس ١٨ مايو الجاري      الحسين إربد يعزز صدارته بثلاثية في مرمى الجليل السط يدك مرمى العقبة والأهلي يقلق شباب الأردن 10 مواجهات حاسمة ومثيرة.. والقحطاني" يواجه "يزيد"مع انطلاق بطولة رابطة المقاتلين المحترفين انطلاق بطولة الأردن المفتوحة للجولف بمشاركة أردنية وعربية وأجنبية حتى "خوسيلو المشجع" يصنع جنون مدريد! الأسطورة تيدي رينير يتقدم قائمة زاخرة بالنجوم في "مونديال الجودو – أبوظبي 2024"    ريال مدريد ينقلب على بايرن ميونخ ويضرب موعدا مع بروسيا دورتموند الجولة 19 من دوري المحترفين تنطلق غداً دورتموند قلب الموازين ! ما الجديد في علوم الرياضة ؟؟