الوحدات يتمسك بالفوز أمام الصريح والفيصلي يدرك نوايا الجزيرة

ستادكم نيوز -يعود قطار دوري المحترفين يوم غدا الاربعاء لاستئناف مسيرته بعد توقف اضطراري جرا مداهمة فيروس كورونا لعدد من لاعبي الأندية. حيث تقام، المباريات المؤجلة من مرحلة الذهاب والتي تستمر لنهاية الشهر الحالي.

ورغم الظروف الصعبة لفريق الوحدات لتعدد الاصابات إلا أنه شد الرحال صوب عاصمة الشمال لمواجهة الصريح في الوقت الذي يصر على توسيع الفارق النقطي خشية من اطماع المطاردين ، الوحدات يقف في الصدارة وحيدا برصيد 21 نقطة والصريح وله 14 نقطة، واذا كان الوحدات يتمسك بكامل النقاط ، وربما لن تكون مهمته سهلة أمام الصريح الذي اطاح بقامات كبيرة.

اللقاء يقام عند الخامسة مساء على ستاد الحسن بإربد..

وفي نفس اليوم ولكن في الساعة السابعة والنصف سيكون ستاد عمان الدولي مسرحا للقاء العراقة الذي يجمع بين فريقي الفيصلي وجمع  13 نقطة والجزيرة صاحب الوصافة وله  17 نقطة ،وبالرغم من تعزيز الفيصلي لصفوفه إلا أن حرمان الجزيرة من هذه الفرصة بسبب العقوبة  من الفيفا بعدم القيد، ومع ذلك فالجزيرة ظهر بصورة قوية وهزم اعتى الفرق ولهذا يسعى للبقاء قريبا من صاحب الصدارة، في الوقت الذي يسعى الفيصلي لمصالحة جماهيره على ضوء النتائج غير المرضية التي جعلتها يتراجع كثيرا للوراء.

وتتواصل المباريات حيث تقام الخميس القادم مباراة واحدة عند السادسة مساء، تجمع شباب الأردن مع سحاب على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وتتواصل بقية المباريات المؤجلة السبت 24 الجاري، عندما يلتقي الأهلي مع السلط عند السادسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، فيما يلعب يوم الاثنين الفيصلي مع الصريح عند السادسة مساء على ستاد عمان الدولي، بينما يلتقي الثلاثاء سحاب مع الحسين عند السادسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني.

ويلتقي الخميس 29 الجاري، شباب الأردن مع الجزيرة عند السادسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، فيما يشهد يوم الجمعة لقاء معان مع الأهلي عند الخامسة مساء على ستاد عمان الدولي.

وتختتم منافسات المباريات المؤجلة يوم السبت 31 الجاري، حيث يلتقي الرمثا مع الصريح عند الرابعة مساء على ستاد الحسن، فيما تشهد الساعة السادسة والنصف مساء مواجهة الوحدات مع الفيصلي على ستاد عمان الدولي.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين