شبال الأردن أمام نواذيبو الموريتاني في مهمة صعبة..غدا

ستادكم نيوز –

يتأهب فريق شباب الأردن لخوض مواجهة صعبة في الدور التمهيدي من إياب الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات في البطولة العربية “كأس الملك سلمان”  تجمعه مع منافسه نواذيبو الموريتاني والتي ستقام في الساعة الحادية عاشرة من مساء يوم غدا على ستاد عمان الدولي، .

وتبدو مهمة شباب الأردن فيها الكثير من الصعوبة، لكنها ليست مستحيلة ، وبالرغم من الخسارة في لقاء الذهاب 1-4 ، إلا أن الشباب كان البادئ بالتسجيل عن طريق وسيم ريالات.

ولا بد منذ اللحظات الأولى لبدء اللقاء من الامتداد مبكرا لكسب الوقت ، ولكن في الوقت ذاته لحظة الامتداد للمواقع الأمامية عدم اغفال الجانب الدفاعي ، خشية من تسجيل الفريق الضيف، وبالتالي تصبح المهمة مستحيلة.

اليوم عقد المؤتمر الصحفي وكذلك الاجتماع الفني الخاص بهذه الواجهة ، وتحدث في المؤتمر كلا المدربين ، حول طبيعة الاستعدادات وكذلك الحظوظ بالتأهل.

الحديد: ليست مستحيلة

قال المدير الفني لفريق شباب الأردن محمود الحديد  أن مهمة فريقه غدا الأربعاء، أمام نواذيبو الموريتاني، ستكون صعبة جدا، ولكنها ليست مستحيلة.

وقال الحديد في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء: “سنقدم أداء مختلفا عما قدمناه في مباراة الذهاب التي عانينا خلالها من ظروف وصعوبات متعددة”.
وأكمل: “خضنا العديد من اللقاءات الودية خلال الفترة السابقة استعدادا لهذه المباراة، المنافس يمتلك عناصر مميزة ونتيجة لقاء الذهاب لم تكن متوقعة”.
وختم: “ثقتي كبيرة في لاعبي شباب الأردن، والمباراة في أرضنا وبين جماهيرنا، وسنقاتل من أجل إنجاز المهمة”.

الإسباني غاراي: ندرك صعوبة المهمة

بدوره أكد الإسباني أرتيز لوبيز غاراي، المدير الفني لنواذيبو الموريتاني، جاهزية فريقه لمواجهة مضيفه شباب الأردن.

واضاف  غاراي،  “ندرك صعوبة وقوة منافسنا جيدا، وثقتي كبيرة في اللاعبين، وقدتهم على تكرار الفوز على شباب الأردن، والصعود للدور الثاني من التصفيات”.
وأضاف: “حضرنا بطريقة جيدة في معسكر دام 10 أيام بتركيا، نحترم الخصم لأنه فريق مميز وكرة القدم بها عدة سيناريوهات ونسعى للتأهل”.
وقال ايضا لا يوجد أي غيابات في مباراة الغد، اللاعبون جاهزون لهذه المواجهة، نحن نمثل دولة بالكامل”.
من جانبه، قال الحسن تكدي متوسط ميدان نواذيبو، إن “الفريق أدى مباراة مهمة في الذهاب، لكن الحسم سيكون هنا في الأردن، تخطينا موقعة نواكشوط، وسنلعب للتأهل للدور المقبل”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس المغرب.. محاكمة مشجع اقتحم مباراة بركان والزمالك بعلم فلسطين الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين الجولة 20 من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو و"الحلواني" يفتتح المشاركة الأردنية الخميس عموتة يعود إلى عمان غدا لقيادة "النشامى" الأهلي يفسخ عقد المحترف العراقي علي رحيمي مبابي يودع سان جرمان بخسارة أمام تولوز مانشستر سيتي يحرم ليفربول من المنافسة على اللقب