شبال الأردن أمام نواذيبو الموريتاني في مهمة صعبة..غدا

ستادكم نيوز –

يتأهب فريق شباب الأردن لخوض مواجهة صعبة في الدور التمهيدي من إياب الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات في البطولة العربية “كأس الملك سلمان”  تجمعه مع منافسه نواذيبو الموريتاني والتي ستقام في الساعة الحادية عاشرة من مساء يوم غدا على ستاد عمان الدولي، .

وتبدو مهمة شباب الأردن فيها الكثير من الصعوبة، لكنها ليست مستحيلة ، وبالرغم من الخسارة في لقاء الذهاب 1-4 ، إلا أن الشباب كان البادئ بالتسجيل عن طريق وسيم ريالات.

ولا بد منذ اللحظات الأولى لبدء اللقاء من الامتداد مبكرا لكسب الوقت ، ولكن في الوقت ذاته لحظة الامتداد للمواقع الأمامية عدم اغفال الجانب الدفاعي ، خشية من تسجيل الفريق الضيف، وبالتالي تصبح المهمة مستحيلة.

اليوم عقد المؤتمر الصحفي وكذلك الاجتماع الفني الخاص بهذه الواجهة ، وتحدث في المؤتمر كلا المدربين ، حول طبيعة الاستعدادات وكذلك الحظوظ بالتأهل.

الحديد: ليست مستحيلة

قال المدير الفني لفريق شباب الأردن محمود الحديد  أن مهمة فريقه غدا الأربعاء، أمام نواذيبو الموريتاني، ستكون صعبة جدا، ولكنها ليست مستحيلة.

وقال الحديد في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء: “سنقدم أداء مختلفا عما قدمناه في مباراة الذهاب التي عانينا خلالها من ظروف وصعوبات متعددة”.
وأكمل: “خضنا العديد من اللقاءات الودية خلال الفترة السابقة استعدادا لهذه المباراة، المنافس يمتلك عناصر مميزة ونتيجة لقاء الذهاب لم تكن متوقعة”.
وختم: “ثقتي كبيرة في لاعبي شباب الأردن، والمباراة في أرضنا وبين جماهيرنا، وسنقاتل من أجل إنجاز المهمة”.

الإسباني غاراي: ندرك صعوبة المهمة

بدوره أكد الإسباني أرتيز لوبيز غاراي، المدير الفني لنواذيبو الموريتاني، جاهزية فريقه لمواجهة مضيفه شباب الأردن.

واضاف  غاراي،  “ندرك صعوبة وقوة منافسنا جيدا، وثقتي كبيرة في اللاعبين، وقدتهم على تكرار الفوز على شباب الأردن، والصعود للدور الثاني من التصفيات”.
وأضاف: “حضرنا بطريقة جيدة في معسكر دام 10 أيام بتركيا، نحترم الخصم لأنه فريق مميز وكرة القدم بها عدة سيناريوهات ونسعى للتأهل”.
وقال ايضا لا يوجد أي غيابات في مباراة الغد، اللاعبون جاهزون لهذه المواجهة، نحن نمثل دولة بالكامل”.
من جانبه، قال الحسن تكدي متوسط ميدان نواذيبو، إن “الفريق أدى مباراة مهمة في الذهاب، لكن الحسم سيكون هنا في الأردن، تخطينا موقعة نواكشوط، وسنلعب للتأهل للدور المقبل”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال)