البوسني داركو مدربا لكرة الوحدات

ستادكم نيوز –

أعلن نادي الوحدات الأردني، مساء اليوم الأحد، تعاقده رسميا مع البوسني داركو نيستروفيتش، ليتولى مهمة المدير الفني للفريق في الموسم المقبل.

ولم يفصح الوحدات فيما اذا كان المدرب البوسني سيقوم باحضار مساعدين من طرفه ، او يترك هذه المهمة لادارة الوحدات لتسمية من تراه مناسبا بالانضمام للكادر التدريبي.

**من هو مدرب الوحدات الجديد .. ؟؟

* العمر 54 عاما .
* لعب 15 عاما كمهاجم من 1985 – 2000 .
* لعب في 9 أندية في درجات مختلفة في البوسنه ومونتنغيرو وصربيا والسويد والنرويج وكرواتيا واليونان وهونغ وكونغ .
* لعب 213 مباراة في الدوريات المختلفة وسجل 78 هدفا .
* لاعب دولي في منتخب البوسني من 2007 – 2012 حيث لعب 18 مباراة دولية وسجل هدفا واحدا .
* بدأ التدريب في عام 2002 .
* درب منتخب البوسنه والهرسك تحت سن 21 من 2015 – 2017 وقبلها العديد من الأندية البوسنية والصربية في درجات مختلفة.
* درب العربي الكويتي مرتين الأولى في موسم 2017 – 2018 والثانية في 2019 – 2020 .
* أخر فريق دربه هو كاظمه الكويتي من 2021 – 2022 .
بإنتظار الإعلان عن الجهاز التدريبي المعاون له .. فهل يكون رأفت علي أم حسن عبد الفتاح أم محمود شلباية أو جهاز قادم معه أم مدرب محلي من خارج أسوار الوحدات .. ؟؟ .
أمنيات بالتوفيق والنجاح وأن يكون “فأل” خير على الوحدات .. !! .
أيضا الجميع متلهف لمعرفة نوعية اللاعبين الملائمين محليا بجانب عناصره المتبقية والعناصر الشابة الموهوبة التي تم ترفيعها والتوقيع معها .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟!