رباعية رونالدو تقود النصر للصدارة والوحدة في خطر

ستادكم نيوز – 

سجّل كريستيانو رونالدو 4 أهداف في غضون 40 دقيقة، ليقود النصر إلى الفوز 4-صفر على ملعب الوحدة في الجولة 16 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم  الخميس.

ورفعت أهداف المهاجم البرتغالي رصيد النصر إلى 37 نقطة من 16 مباراة، ليتصدر الدوري بفارق الأهداف عن الشباب الذي لعب مباراة أكثر.

وتواصلت معاناة الوحدة الذي تلقى الخسارة الرابعة في آخر 5 مباريات، ليتجمد رصيده عند 15 نقطة من 16 مباراة ويحتل المركز 13.

وافتتح رونالدو أهدافه في الدقيقة 21 بتسديدة أرضية بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، ليكون الهدف رقم 500 في مسيرة الهداف البالغ من العمر 38 عاما في جميع مسابقات الدوري المحلية التي شارك بها.

وقبل 5 دقائق من نهاية الشوط الأول، أضاف قائد النصر هدفه الثاني بعدما انفرد بالحارس عبد القدوس عطية، وعقب الاستعانة بحكم الفيديو المساعد الذي أكد صحة الهدف.وبعد 8 دقائق من بداية الشوط الثاني، أكمل رونالدو ثلاثيته من ركلة جزاء سددها على يمين الحارس.

وفي الدقيقة 61 احتفل رونالدو للمرة الرابعة بعدما تابع تسديدته التي تصدى لها عطية من داخل منطقة الجزاء، ليرفع رصيده إلى 503 أهداف خلال مشاركته في 5 بطولات دوري كبيرة مختلفة.

فقد سجل رونالدو 103 أهداف مع مانشستر يونايتد، و311 لريال مدريد، و81 ليوفنتوس، و3 لسبورتنغ لشبونة، ولديه الآن 5 أهداف في حصيلته مع النصر.

ويتراجع رونالدو الآن بفارق 8 أهداف عن أندرسون تاليسكا زميله في النصر الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري السعودي هذا الموسم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول أهمها الحسين والفيصلي...اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات الجولة 21 من دوري المحترفين دوري مدارس كرة القدم ينطلق الاحد فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية الوحدات يتجاوز معان بصعوبة في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا...غدا الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب والسلط يصعب مهمة الأهلي رابطة اللاعبين" تُقيم النسخة الثالثة من سباق الجري السبت  رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو توقع مذكرة تفاهم مع واحدة من أكبر الشبكات الإعلامية في الصين     هيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بكأس الفرق في سلسلة فرق أرامكو للجولف ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس المغرب.. محاكمة مشجع اقتحم مباراة بركان والزمالك بعلم فلسطين الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل