“جاهة وزارية نيابية” تثني الوحدات عن قراره وتعيده للعب في إربد

ستادكم نيوز –

عاد نادي الوحدات عن قراره المتشدد بعدم خوض مباراته مع شقيقه فريق الفيصلي ضمن الجولة 21 من دوري المحترفين، على ستاد الحسن بإربد، في الوقت الذي كان يصر على إقامتها في مكانها المقرر سابقا بستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وجاء تراجع الوحدات على ضوء استقباله للجاهة الوزارية النيابية التي زارت مقر النادي في غمدان مساء اليوم الخميس ، وترأسها رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري ومعه النائب المخضرم خليل عطية والنائب عمر عياصرة والنائب خيري أبو صعليك.

ودار حديث مطول بين الجاهة ورئيس وبعض اعضاء مجلس الادارة بحضور جمهور كبير ، انتهى الاجتماع بإقناع الوحدات بضرورة اللعب ، ومن ثم إيصال جميع مطالبه وملاحظاته لرئيس الاتحاد سمو الأمير علي.

وكان اتحاد الكرة عجز عن حل الخلاف بعد أن قام بنقل المباراة إلى إربد وهي المقررة اصلا في الملعب البيتي لفريق الوحدات.

وأكد رئيس نادي الوحدات الدكتور بشار الحوامدة  في المؤتمر الصحفي الذي اعقب الاجتماع مع الجاهة، كشف تلقيه العديد ن الاتصالات من رئيس مجلس الاعيب والعديد من النواب والشخصيات الأخرى.

وتركت الجاهة الخيار لنادي الوحدات سواء بخوض المباراة بالفريق الأول أو الرديف، حيث تعقد إدارة الوحدات الآن جلسة لبحث ترتيبات خوض المباراة وشكل الفريق .

لاحقا وفي المؤتمر الصحفي أعلن الحوامدة بأن الوحدات سيثله الفريق الأول في هذه المباراة وهدفه الفوز ولا غيره.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي