البحرين تنقلب على قطر والكويت تقصي الإمارات

ستادكم نيوز –

قلب المنتخب البحريني تأخره بهدف نظيف لفوز بنتيجة 2-1 على قطر في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم “خليجي 25” بمحافظة البصرة العراقية.

وحققت البحرين فوزها الأول على قطر منذ عام 2015 حين انتصرت عليها في كأس آسيا.

ومن أول تهديد حقيقي على مرمى البحرين، تقدم “العنابي” عن طريق أحمد علاء الدين، الذي حوّل ركنية محمد وعد برأسه في مرمى إبراهيم لطف الله في الدقيقة 34.

وفي الدقيقة 72 أدرك منتخب البحرين التعادل بعدما أطلق كميل الأسود تسديدة صاروخية اصطدمت بمحمد وعد، وخدعت برشم وسكنت شباك قطر.

وفي الدقيقة 85 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للبحرين بعد العودة لحكم الفيديو المساعد (فار) الذي أظهر أن تسديدة مهدي حميدان اصطدمت بيد محمد وعد.

ونجح عبد الله يوسف في تسجيل ركلة الجزاء في الدقيقة 89 بعدما سدد على يسار برشم، الذي ذهب في الاتجاه المعاكس.

وفي المباراة الثانية في المجموعة ذاتها، اقتنص المنتخب الكويتي فوزا دراميا من نظيره المنتخب الإماراتي بهدف نظيف.

وكانت المباراة الأولى في طريقها للانتهاء بالتعادل السلبي، لكن أحمد الظفيري خطف هدف الفوز القاتل للكويت في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع منتخب البحرين رصيده إلى 6 نقاط ليتصدر المجموعة الثانية، في حين تجمد رصيد قطر عند 3 نقاط لتحتل المركز الثاني وبفارق الأهداف عن الكويت، أما الإمارات فتحتل المركز الأخير دون أي نقطة.

وتلعب قطر ضد الإمارات في الجولة المقبلة، في حين يلعب منتخب البحرين ضد الكويت.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول أهمها الحسين والفيصلي...اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات الجولة 21 من دوري المحترفين دوري مدارس كرة القدم ينطلق الاحد فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية الوحدات يتجاوز معان بصعوبة في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا...غدا الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب والسلط يصعب مهمة الأهلي رابطة اللاعبين" تُقيم النسخة الثالثة من سباق الجري السبت  رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو توقع مذكرة تفاهم مع واحدة من أكبر الشبكات الإعلامية في الصين     هيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بكأس الفرق في سلسلة فرق أرامكو للجولف ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس المغرب.. محاكمة مشجع اقتحم مباراة بركان والزمالك بعلم فلسطين الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة