منتخب الناشئات يتفوق على البحرين في غربى آسيا

ستادكم نيوز –

حقق المنتخب الوطني النسوي ت17 لكرة القدم، فوزاً على نظيره البحريني 1-0، في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة 6 كانون الثاني على ملعب العقبة، ضمن الجولة الثانية من الدور الأول لبطولة غرب آسيا الثالثة للناشئات 2023.

مثل المنتخب باللقاء: سيلين سيف، ملاك خضراوي، لمى الحسنات، ريحانة سليمان، مايا عوض الله (نور الكواليت)، رغد النعيمي (ليليا الساحلي)، جنان الصاحب، زينة الداود، أروى البطاينة، راما الخاشوك، جنة معتوق (مايا الشيخ).

بدأ المنتخب بالضغط على “البحريني” منذ الدقائق الأولى، وتمكنت المعتوق من افتتاح التسجيل في الدقيقة 14، بعد استقبلها كرة بينية من البطاينة وأودعتها في الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني حاول الضيف الوصول إلى شباك المنتخب، ولكن الصلابة الدفاعية للمنتخب حافظت على الفوز حتى صافرة النهاية.

وشهدت الجولة الثانية من الدور الأول بالبطولة، فوز لبنان على فلسطين 5-0، ليتصدر بذلك، جدول الترتيب برصيد 6 نقاط يليه المنتخب الوطني 4، ثم فلسطين نقطة، والبحرين أخيراً دون نقاط.

ويستأنف المنتخب تدريباته غداً لخوض اللقاء الثالث والأخير بالدور الأول ضمن مشواره بالبطولة، عند السابعة مساء الأحد القادم أمام لبنان على ذات الملعب وفي نفس التوقيت.

يذكر أن المنتخب الوطني تعادل مع نظيره الفلسطيني 0-0، بالمباراة التي جرت مساء الأربعاء على ذات الملعب، في افتتاح مشواره بالبطولة.

وتقام البطولة التي يستضيفها الاتحاد الاردني لكرة القدم حتى 10 كانون الثاني الجاري في مدينة العقبة، بنظام الدوري من مرحلة واحدة، حيث تلعب المنتخبات الدور الأول، على أن يلتقي المتصدر مع الوصيف لتحديد البطل، فيما يواجه صاحب المركز الثالث مع الرابع لتحديد باقي المراكز في الدور الثاني.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول أهمها الحسين والفيصلي...اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات الجولة 21 من دوري المحترفين دوري مدارس كرة القدم ينطلق الاحد فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية الوحدات يتجاوز معان بصعوبة في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا...غدا الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب والسلط يصعب مهمة الأهلي رابطة اللاعبين" تُقيم النسخة الثالثة من سباق الجري السبت  رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو توقع مذكرة تفاهم مع واحدة من أكبر الشبكات الإعلامية في الصين     هيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بكأس الفرق في سلسلة فرق أرامكو للجولف ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس المغرب.. محاكمة مشجع اقتحم مباراة بركان والزمالك بعلم فلسطين الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل