الفيصلي يلتقي الكادر الجديد ويبحث مصير المعلى والكامرجي

ستادكم نيوز –

وقعت إدارة النادي الفيصلي اليوم السبت بحضور رئيس النادي المهندس نضال الحديد واعضاء مجلس الادارة وعضو اللجنة الفنية حسام سنقرط،  العقود الرسمية مع الكادر التدريبي الجيد الذي يقوده أحمد هايل ومعه المدرب العام مؤيد أبو كشك ومدرب الحراس عامر شفيع.

وسيباشر الجهاز الفني الجديد بقيادة الكابتن احمد هايل مهمته الحديدة اعتبارا من اليوم حيث يقود الحصة التدريبية الاولى الساعة السادسة والنصف مساء

ويأتي تعاثد الفيصلي مع هذا الكادر بعد فسخ عقد المدرب التونسي غازي الغرايري الذي سيحصل على قيمة الشرط الجزائي وقيمته راتب شهرين بمبلغ (20) الف دولار حيث ان راتبه الشهري (10) الاف دولار .

بينما الراتب الشهري لزميله التونسي وسيم المعلى (5) الاف دولار ولو تم انهاء عقده يحصل على مبلغ (10) آلاف دولار.

وعلم أن الفيصلي سيلتقي اليوم مع المعلى لتحديد مصيره ، حيث يرحب الفيصلي بعمله ضمن الجهاز الفني بينما يطالب المعلى باعتماده مديرا فنيا.
وكانت إدارة سمت رئيس النادي المهندس نضال الحديد رئيسا لبعثة النادي الفيصلي الى قطر
وبخصوص مصير اللاعب التونسي طلب الكابتن احمد هايل منحه مهله، للوقوف على مستواه ومدى الحاجة الفنية له، حيث يستطيع الفيصلي الاستغناء عن خدماته نظرا لعدم وجود الشرط الجزائي، وسيكتفي بالحصول على كافة مستحقاته حتى نهاية عقده.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع