منتخب الشباب يسعى لرد اعتباره أمام يضفه السوري غدا

ستادكم نيوز –

يخوض منتخب الشباب مواجهة أخرى تجمعه مع ضيفه السوري في اللقاء الودي بكرة القدم الذي تنطلق احداثه، عند الواحدة ظهر غدٍ الخميس ، على ستاد البتراء في مدينة الحسين للشباب، استعدادا لخوض النهائيات القارية مطلع آذار القادم في أوزبكستان.

واختتم المنتخب تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب الكرامة في مدينة الحسين للشباب، بقيادة المدرب إسلام ذيابات، حيث ركز الجهاز الفني على العديد من الجوانب الفنية والتكتيكية الخاصة بلقاء الغد.

يذكر أن اللقاء الأول الذي جمع المنتخبين أمس الأول الإثنين، انتهى بفوز المنتخب السوري على منتخبنا “المدجج بنجوم أندية المحترفين” 2-1.

ويشارك المنتخب بالنهائيات الآسيوية لحساب المجموعة الثالثة، إلى جانب كوريا الجنوبية، طاجيكستان وعُمان، حيث تقام المنافسات خلال الفترة من 1 حتى 18 آذار القادم في أوزبكستان.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين الجولة 20 من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو و"الحلواني" يفتتح المشاركة الأردنية الخميس عموتة يعود إلى عمان غدا لقيادة "النشامى" الأهلي يفسخ عقد المحترف العراقي علي رحيمي مبابي يودع سان جرمان بخسارة أمام تولوز مانشستر سيتي يحرم ليفربول من المنافسة على اللقب النادي الدولي للإعلام الرياضي ينتصر للإعلامي العراقي حيدر زكي "التايكواندو" يصل فيتنام لكتابة تاريخ جديد في آسيا