تسيمة 23 لاعبا لمنتخب الشباب أستعدادا لمواجهة سوريا

ستادكم نيوز – 

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني للشباب ت20  سنة بقيادة المدرب إسلام ذيابات، اليوم الإثنين ، قائمة اللاعبين لمواجهة سوريا وديا مرتين في عمان، استعدادا للنهائيات القارية مطلع آذار المقبل في أوزبكستان.

وضمت القائمة 23 لاعبا: مراد الفالوجي، عبد الرحمن محمد، محمود المحارمة، زيد الأصفر، هاشم المبيضين، بكر كلبونة، عاصم أبو التين، سيف الدين درويش، يوسف حسان، سلطان الشياب، علي العزايزة، قصي المنصوري، أمين الشناينة، علاء دية، مهند أبو طه، محمد رائد، عمر صلاح، محمد أبو هزيم، أحمد أيمن، معاذ العليمات، عرفات الحاج، عبد الرحمن الزبن، علي حجبي.

ويقيم المنتخب معسكرا داخليا في أحد فنادق عمان ابتداء من السبت 24 وحتى نهاية الشهر، يتخلله مواجهة سوريا يومي الإثنين 26 والخميس 29 الجاري.

بدوره، أكد المدرب إسلام ذيابات أن اختيار القائمة الحالية جاء على ضوء متابعة الأسبوع الأول والثاني من دوري النخبة ت19 عام، رفقة الجهاز الفني المعاون، مشيرا إلى أن أبواب المنتخب مفتوحة لأي أسماء تثبت أحقيتها بالتواجد وفقا لما تقدمه خلال المراحل المتبقية من البطولة، قبيل إعلان القائمة النهائية التي ستخوض المنافسات الآسيوية.

وأضاف: تعد مواجهة سوريا مهمة جدا في إطار التحضيرات للمحطة القارية، حيث سبق لنا لقائهم بالتصفيات الآسيوية ومتابعتهم عن قرب.

ختم: تتضمن خطة الإعداد خوض عدة مواجهات محلية وخارجية، سعياً لبلوغ الجاهزية المطلوبة قبيل النهائيات.

ويضم الجهاز الفني للمنتخب إلى جانب ذيابات، المدرب بشار بني ياسين، مدرب الحراس محمد الخلايلة، مدرب اللياقة محمد جتكر.

وكانت قرعة المنافسات القارية وضعت المنتخب بالمجموعة الثالثة، حيث يفتتح مشواره بلقاء طاجيكستان الخميس 2 آذار، ويلتقي كوريا الجنوبية الأحد 5، ويختتم الدور الأول بمواجهة عُمان الأربعاء 8.

وجاء تأهل المنتخب الوطني إلى النهائيات الآسيوية بعد صدارته لمجموعته، التي ضمت سوريا، تايبيه الصينية، تركمانستان وجزر شمال ماريانا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول أهمها الحسين والفيصلي...اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات الجولة 21 من دوري المحترفين دوري مدارس كرة القدم ينطلق الاحد فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية الوحدات يتجاوز معان بصعوبة في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا...غدا الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب والسلط يصعب مهمة الأهلي رابطة اللاعبين" تُقيم النسخة الثالثة من سباق الجري السبت  رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو توقع مذكرة تفاهم مع واحدة من أكبر الشبكات الإعلامية في الصين     هيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بكأس الفرق في سلسلة فرق أرامكو للجولف ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس المغرب.. محاكمة مشجع اقتحم مباراة بركان والزمالك بعلم فلسطين الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل