إتحاد الإعلام الرياضي ينعى الزميل رأفت سارة

ستادكم نيوز –

نعى الاتحاد الأردني للإعلام الرياضي الزميل الإعلامي المخضرم الراحل رأفت سارة الذي إنتقل إلى رحمته تعالى مساء أمس وشيع جثمانه بعد ظهر اليوم (الإثنين) في مقبرة أبو صياح بمدينة الزرقاء.

واستذكر الزميل أمجد المجالي رئيس اتحاد الإعلام الرياضي مناقب الفقيد واسهاماته ودوره في مسيرة الإعلام الرياضي الأردني والعربي، داعيا الله عز وجل أن يسكنه فسيح جنانه ويلهم أهله الصبر والسلوان.

وكان الزميل الراحل حصل على شهادة البكالوريوس في التربية الرياضية من الجامعة الاردنية، وعمل في العديد من الوسائل الإعلامية المختلفة من ضمنها صحيفة العرب اليوم ثم انتقل لصحيفة الغد في بداية عهدها، ثم انتقل بعدها إلى سلطنة عمان للعمل في مجال الصحافة ، وبعد عودته ساهم بتأسيس موقع (ستادكم) الرياضي، كما عمل على أرشفة كرة القدم الأردنية وتسجيلها عبر أشرطة فيديوهات وبثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب الزميل محمد قدري حسن أمين عام اتحاد الاعلام الرياضي تقبل التعازي بوفاة المرحوم اعتبارا من مساء اليوم في مقر لجنة خدمات مخيم حطين – بالقرب من إشارات جبل الأمير فيصل، لمدة 3 أيام.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم الرجوب يطالب رئيس "الفيفا" بإنقاذ الكرة الفلسطينية... ويشيد بموقف الاتحاد الآسيوي "الفيفا" يلجأ إلى المستشارين لإيقاف الكيان المحتل كرويا انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول أهمها الحسين والفيصلي...اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات الجولة 21 من دوري المحترفين