الزميل الإعلامي رأفت سارة في ذمة الله

ستادكم نيوز-

فجع الوسط الرياضي والإعلامي بوفاة الزميل الإعلامي والمحلل الرياضي رأفت سارة مساء اليوم الأحد ، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة ،رغم استمراره بنشر منشوراته اليوم وتحليلاته المتعلقة بمباريات دوري المحترفين وغيرها من التحليلات والاخبار الرياضية.

وقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر رحيل الزميل الخلوق صاحب الابداع الصحفي والأرشفة التاريخية للعبة كرة القدم.

وكان الراحل الحاصل على بكالوريوس في التربية الرياضية من الجامعة الأردنية، عمل في العديد من الوسائل الإعلامية المخلفة من ضمنها صحيفة العرب اليوم ثم انتقل لجريدة الغد عند التأسيس ، ليرحل بعدها إلى سلطنة عمان للعمل أيضا في مجال الصحافة ، وبعد عودته ساهم بتأسيس موقع (ستادكم) الرياضي، كما عمل بالتعاون مع رئيس اتحاد ألعاب القوى المحامي سعد حياصات على أرشفة كرة القدم الأردنية وتسجيلها عبر أشرطة فيديوهات وبثها من خلال موقع رياضتكم.

وسبق للزميل رأفت وان كتب في الصحافة اليومية ايضا في مجال الثقافة فلديه مخزون كبير في هذا المجال.

اسرة موقع “ستادكم نيوز” تدعو المولى عز وجل أن يتغمد الزميل رأفت بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا اليه راجعون.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم الرجوب يطالب رئيس "الفيفا" بإنقاذ الكرة الفلسطينية... ويشيد بموقف الاتحاد الآسيوي "الفيفا" يلجأ إلى المستشارين لإيقاف الكيان المحتل كرويا انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول أهمها الحسين والفيصلي...اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات الجولة 21 من دوري المحترفين