الأمير علي والشيخ راشد يؤكدان أهمية التشاركية في العمل

ستادكم نيوز – 

أكد سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم على أهمية التشاركية في العمل لخدمة وتطوير كرة القدم في غرب آسيا.

وعقد سمو الأمير علي والشيخ راشد بن حميد النعيمي اجتماعاً عبر تقنية الاتصال المرئي، حضره من جانب الاتحاد الإماراتي حميد أحمد الطاير عضو مجلس الإدارة عضو اللجنة التنفيذية في اتحاد غرب آسيا ، ومحمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد، ومن اتحاد غرب آسيا خليل السالم الأمين العام.

وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي أن دولة الإمارات العربية ترحب باستضافة العديد من البطولات الرياضية إيماناً بدورها تجاه الشباب ومسؤوليتها للارتقاء بكرة القدم وبذل أقصى الجهود لتحقيق ذلك, مشيراً إلى أن التعاون مع اتحاد غرب آسيا والاتحادات الوطنية الأخرى مهم جدا لتحقيق الهدف المشترك الذي تسعى من أجله منظومة كرة القدم.

وبالمقابل، أكد سمو الأمير علي تقديره العالي لدولة الإمارات العربية المتحدة، ولاتحاد كرة القدم نظير ما تشهده الرياضة بشكل عام من اهتمام بالغ دفع بتسريع عجلة التطوير، وهو ما أحدث نقلات نوعية على المستوى التنظيمي والتنافسي للمناسبات الرياضية والكروية بشكل خاص.

وأشاد سموه بالتعاون المشترك الذي يبديه الاتحاد الإماراتي مع اتحاد غرب آسيا من خلال التفاعل مع الأحداث التي ينظمها أو تصديه لاستضافة بطولاته، وخصوصاً البطولة العاشرة للرجال خلال الفترة من ٢٠ آذار/ مارس ٢٠٢٣ ولغاية ٣ نيسان/ابريل ٢٠٢٣ والبطولات الأخرى المزمع إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة لاحقاً.

وناقش سموه والشيخ راشد بن حميد النعيمي آخر المستجدات التي طرأت على بطولة الرجال، وجرى الاتفاق على مواصلة التنسيق المشترك في إنجاز ترتيباتها الإدارية والتنظيمية والتسويقية، بما يتوافق مع قيمتها على المستوى القاري، وبما يتماشى مع خصوصيتها كونها تقام لأول مرة في الإمارات العربية وتشهد في الوقت ذاته المشاركة الأولى لمنتخب بلادها.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب