الرمثا يبدد أطماع السلط

ستادكم نيوز –

قلب فريق الرمثا تأخره إلى فوز ثمين 2-1 على ضيفه السلط، اليوم الخميس، على ستاد الحسن، في افتتاح الجولة 16 من دوري المحترفين .

وكان  السلط تفدم بهدف السبق في الدقيقة 16 بعد كرة عرضية أرسلها أميمة المعايطة، لتجد عدي القرا يدكها برأسه في الزاوية اليسرى لمالك شلبية.

وفي الشوط الثاني، لاحت فرصة للسلط بهدف حسم النقاط الثلاث، بعدما سدد معاذ عفانة، كرة قوية ارتطمت بالعارضة.
وفي الدقيقة 90، أدرك فريق الرمثا هدف التعادل من ضربة حرة مباشرة نفذها حمزة الدردور لتصل إلى هادي الحوراني الذي أودعها برأسه في مرمى معتز ياسين.
وفي الدقيقة (90+3)، أعلن الرمثا عن الريمونتادا بتسجيله هدف الفوز من كرة حرة مباشرة نفذها الدردور، لترتد من معتز ياسين، وتصل إلى بشار ذيابات الذي سددها بقوة داخل المرمى.
وبهذه النتيجة قفز فريق الرمثا للمركز الخامس بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة، وتجمد رصيد السلط عند 17 نقطة في المركز السابع.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم الرجوب يطالب رئيس "الفيفا" بإنقاذ الكرة الفلسطينية... ويشيد بموقف الاتحاد الآسيوي