الوحدات ينجز المهمة بحثا عن القمة والجزيرة أبدع بهمة

ستادكم نيوز –

انجز فريق الوحدات المهمة في الطريق لخطف صدارة دوري المحترفين والحصول على لقب (بطل الذهاب) وذلك بعد الفوز الكبير والثمين الذي حققه على فريق الجزيرة (المبدع والمجتهد) وتغلب عليه بنيتجة 4-2 ، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم السبت على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة ضمن الجولة الحادية عشرة من ذهاب دوري المحترفين.

وبالرغم من الفوز الكير الذي حققه الوحدات ورفع رصيده إلى 23 نقطة ، إلا أنه لم يكن مقنعا في الشوط الثاني أمام (تلامذة الجزيرة ) وظهر على لاعبي الاعياء وعدم القدرة على الجري في الدقائق الاخيرة مما يوحي بانخفاض المخزون البدني وعدم وجود اللاعب البديل بنفس المستوى ، بل خلاف ذلك فقد ظهر الضعف واضحا في قلبي الدفاع عفانة وخيرالله ، لو امتلك الجزيرة الهداف لربما كانت النتيجة خلال ف ذلك، بعد أن قدكم الجزيرة وجبة كروية (دسمة) ولولا بعض الاخطاء في حراسة الممرى والمدافعين لخرج فائزا.

عموما الوحدات ينتظر مباراته القادمة والمؤجلة مع العقبة لخطف الصدارة من الفيصلي ، بيد أن الجزيرة يتأخر على قامة الترتيب وحيدا وبرصيد 7 نقاط.

وكان الوحدات باغت الجزيرة بهدف السبق عبر تسديدة قوية أطلقها مهند أبو طه استقرت في مرمى وليد عصام قبل انقضاء النصف دقيقة الأولى ،بإسالوب أوروبي).

واستثمر الوحدات حالة الارتباك بدفاع الجزيرة، وخطف أبو عمارة الكرة وسدد كرة قوية ردها وليد عصام لتجد أحمد سريوة يودعها المرمى في الدقيقة 22 بكل هدوء واناقة.

وفي الدقيقة 25 أحرز الوحدات الهدف الثالث، بعد مجهود من أبو طه ليمرر باتجاه المندفع من الخلف أبو حشيش سددها زاحفة على يسار وليد عصام.

وتوج الجزيرة أفضليته الميدانية في الشوط الثاني، حين وصلت الكرة لعامر جاموس الذي سددها في مرمى عبد الله الفاخوري في الدقيقة 52.

وتحصل الجزيرة في الدقيقة 55 على ضربة جزاء لينفذها أبو جاموس بنجاح، مدركا الهدف الثاني.

وفي ظل اعتماد الوحدات على الكرات المرتدة خطف خالد عصام (البعيد عن مستواه) الكرة ودخل بها المنطقة ليتعرض للاعثاء احتسبها الحكم ركلة جزاء نفذها فراس شلباية بنجاح مختتما المهرجان بالهدف الرابع بالدقيقة 74 ، ومع ذلك لم يستسلم الجزيرة وبفي يفاتل حتى الرمق الأخير .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور