لاعب المنتخب الوطني وصاحب اليد “الحديدية” الشعلان في ذمة الله

ستادكم نيوز –

فجعت الاسرة الرياضية عامة في الأردن ونادي عمان خاصة بوفاة لاعب المنتخب الوطني ونادي عمان لكرة اليد سابقا إبراهيم الشعلان الذي يبلغ من العمر 60 سنة.

وكان الشعلان وهو من ابرز لاعبي الأردن في البسعينات والثمنينات  ، استهل مشواره في فريق مخيم الزرقاء الذي سمي لاحقا بنادي العودة، ثم انتقل لنادي عمان مطلع الثمانينات، وشارك في البطولة العربية التي استضافها نادي عمان واقيمت على ملعب كلية الرياضة الخارجي بالجامعة الأردنية.

وعرف الراحل الشعلان الذي كان محبوبا من جميع الأندية بصاحب اليد الحديدية الاقوى بين لاعبي الأندية ، حيث كانت تسديداته من الصعوبة بالتصدي لها، كما شارك نادي عمان في جميع البطولات الداخلية والخارجية وفازا معه بالعديد من الألقاب، وبعد اعتزاله اتجه للتدريب ، حيث درب نادي عمان وكذلك ضمن الكادر التدريبي للمنتخب الوطني لكرة اليد.

وقد عاصر الشعلان العديد من الاجيال و اللاعبين أمثال : معاذ خير وتركي جميل ونبيل شمروخ ومحمد سمرين وسمير نصار وكايد عبيدات وزياد خريسات ومحمد خليفة مبيضين ووليد الأمام  ومحمد العسعس ومازن طبلت ومازن كيالي ونادر حتر وسليم الجزازي واياد الصعيدي ومحمد فضل ووليد الحياري وخالد عبد الكريم ونائل غازي ومحمد حسين ونبيل شحدة من (نادي عمان).

ومن الأندية الاخرى حسين مهيار وعصام غبون ومحمد شنيور وناصر الصليبي وعلي الناجي وذوقان الحسين وخليل وابراهيم الحليق  وتادرس ومراد وهلال بركات وغازي الكيلاني وزياد الطائر ومنهل حجرات والحارس الصعيدي وراتب الضامن وعلي عودة والسهاونة وفايز كيوان وقردحجي وموفق فتح الله وموفق ملكاوي واسماعيل العطابي وابراهيم البحيري وسالم اللوزي  ومحمد طه ونعمان عضيبات ومحمد مصطفى الشيشاني وياسر يونس واسحق الرشق وجمال البحيري وقاهر ظاهر وبديوي والكثير من اللاعبين.

اسرة موقع (ستادكم نيوز) تدعوا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم اهله الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

 

 

*الراحل إبراهيم الشعلان في صفوف المنتخب الوطني

**الصور من أرشيف الزميل الإعلامي كمال الروسان

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر