“النشامى” يواصل تحضيراته لمواجهة نيبال بالتصفيات الآسيوية

ستادكم نيوز –

واصل المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته الفنية والبدنية، تأهباً لمواجهة نظيره النيبالي عند العاشرة والربع مساء بعد غدٍ الأربعاء، على ستاد جابر الأحمد الدولي، في افتتاح تصفيات كأس آسيا 2023.

وأجرى المنتخب تدريبه الثاني في الكويت مساء اليوم الاثنين 6 حزيران، على ملعب نادي النصر، بقيادة المدير الفني عدنان حمد، وبمشاركة كافة اللاعبين.

في المقابل، أكمل منذر أبو عمارة التدريبات منفرداً بإشراف الجهاز الطبي، بعد تعرضه لاصابة طفيفة قد تبعده عن اللقاء الاول بالتصفيات، فيما شارك طارق خطاب بالتمارين مرتدياً قناعاً للوجه بشكل احترازي، بعد تعرضه للاصابة بالأنف.

إلى ذلك، يعقد الاجتماع الفني للتصفيات صباح غدٍ الثلاثاء في فندق راديسون بلو، ويعقبه عند الساعة 12:45 ظهراً المؤتمر الصحفي لمدرب النشامى.

وكان المنتخب الوطني أقام خلال الايام الماضية معسكراً تدريباً بالدوحة تأهباً للتصفيات، تخلله خوض مباراتين وديتين، فاز في الأولى أمام الهند 2-0، قبل أن يتعثر أمام أستراليا 1-2.

ويضم وفد المنتخب في الكويت 24 لاعباً: يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، محمود الكواملة، مراد الفالوجي، محمد أبو حشيش، محمد الدميري، براء مرعي، يزن العرب، عبدالله نصيب، إحسان حداد، خليل بني عطية، بهاء عبد الرحمن، نور الروابدة، صالح راتب، رجائي عايد، أحمد سمير، محمود مرضي، موسى التعمري، محمد أبو زريق “شرارة”، علي علوان، يزن النعيمات، وحمزة الدردور، الى جانب خطاب وابو عمارة.

ويتضمن مشوار النشامى بالتصفيات ضمن المجموعة الأولى بعد لقاء نيبال، مواجهة إندونيسيا السبت القادم، على أن يختتم مشواره أمام الكويت 14 من الشهر الجاري، حيث يتأهل بطل المجموعة إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحتل المركز الثاني من المجموعات الست إلى النهائيات القارية والتي تقام صيف العام القادم 2023.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
خلال استقباله وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي..رئيس اللجنة الأولمبية التونسية يؤكد على دور الإعلام... مفاجأة مدوية ...سحاب يبعد الفيصلي من كأس الأردن عمان والجامعة وماركا أبطال ريشة وطاولة دورة الاستقلال المدرسية لاعب منتخب "النشامى" السابق عمر القرا في ذمة الله فوز الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية والجامعة بذهبية الشطرنج في دورة الاستقلال المدرسية اتحاد الجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا