اتحاد الكرة يوقع اتفاقية تعاون مع نظيره المصري لتطوير الكرة النسوية

ستادكم نيوز-

وقع اتحاد كرة القدم، ونظيره المصري، اتفاقية تعاون مشترك تعنى بتطوير الكرة النسوية وتبادل الخبرات والكفاءات بين الاتحادين الشقيقين، ضمن مساعي الجانبين للارتقاء بقطاع الكرة النسوية.

وجرى حفل التوقيع ظهر اليوم الاثنين في مقر الاتحاد، بحضور عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد ورئيسة اللجنة النسوية، ستيفاني النبر، والأمين العام سمر نصار، إلى جانب عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، الدكتورة دينا الرفاعي.

وأبدت النبر سعادة الاتحاد الأردني برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، والذي وجه لإبرام الاتفاقية، تجسيداً للمساعي المشتركة والتي تهدف لتطوير والارتقاء بالكرة النسوية.

بدورها، أكدت نصار أن الاتفاقية تشمل تبادل الخبرات والكفاءات، وعقد الدورات التدريبية لصقل المدربين والإداريين، إلى جانب تبادل المعسكرات التدريبية والمباريات الودية بين المنتخبات النسوية بكافة فئاتها.

من جانبها، أشادت الرفاعي بمستوى الكرة النسوية ومنتخباتها في الأردن، بدعم مباشر من سمو الأمير علي، ما يعزز من مقدار الفائدة من اتفاقية التعاون، والتي تشكل امتداداً طبيعياً للعلاقة الطيبة بين الاتحادين الشقيقين.

وقالت: نتقدم اليوم خطوة مهمة نحو تنمية وتطوير كرة القدم النسائية في البلدين.. تحظى كرة القدم النسوية بمشروع منظم ورائع في الأردن، وقد شارك في تأسيسه المدرب القدير الراحل محمود الجوهري، والذي نفخر بكونه العامل المشترك بين الكرة المصرية والأردنية.

ويأتي توقيع الاتفاقية، على هامش البطولة الودية الثلاثية التي تقام حالياً في الأردن، بانتظار المباراة الختامية مساء اليوم والتي تجمع النشميات والمنتخب المصري.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم الرجوب يطالب رئيس "الفيفا" بإنقاذ الكرة الفلسطينية... ويشيد بموقف الاتحاد الآسيوي "الفيفا" يلجأ إلى المستشارين لإيقاف الكيان المحتل كرويا انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول أهمها الحسين والفيصلي...اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات الجولة 21 من دوري المحترفين دوري مدارس كرة القدم ينطلق الاحد فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية الوحدات يتجاوز معان بصعوبة في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا...غدا الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب والسلط يصعب مهمة الأهلي رابطة اللاعبين" تُقيم النسخة الثالثة من سباق الجري السبت  رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو توقع مذكرة تفاهم مع واحدة من أكبر الشبكات الإعلامية في الصين     هيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بكأس الفرق في سلسلة فرق أرامكو للجولف ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس