منتخب الكرة تحت 23 سنة يتغلب على افغانستان في ختام معسكره بتركيا

ستادكم نيوز – 

فاز المنتخب الوطني ت 23 على المنتخب الأفغاني الأول بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء في أنطاليا، ضمن التحضيرات لخوض النهائيات الآسيوية مطلع حزيران المقبل في أوزبكستان.

وأحرز هدف اللقاء الوحيد يوسف أبو الجزر 39، بعد أن استلم كرة بينية من عبد الرحمن أبو الكاس ليحولها داخل الشباك.

ودخل المنتخب اللقاء بتشكيلة ضمت: أحمد جعيدي، أبو الجزر، هادي الحوراني، يزن عبد العال، فيصل أبو شنب (بسام دلدوم)، فضل هيكل، أبو الكاس (دانيال عفانة)، إبراهيم سعادة، أحمد أبو شعيرة (خالد صياحين)، حمزة الصيفي، ومحمد عبد المطلب.

بدوره، بين مدرب المنتخب أحمد هايل أن المعسكر حقق الأهداف الفنية والبدنية، في ظل خوض مباراتين مع منتخبين يتمتعان بالقوة والخبرة، حيث يستعد “أفغانستان الأول” للمشاركة في تصفيات كأس آسيا 2023، عن المجموعة الرابعة إلى جانب الهند وهونج كونج وكمبوديا.

أضاف: “مواجهة فريق أول تمنح اللاعبين خبرة كبيرة، خاصة في التعامل مع أحداث المباراة، وتحقيق النتائج الإيجابية يعطينا المزيد من الثقة للدخول إلى النهائيات بالجاهزية المطلوبة”.

يذكر أن المنتخب تعادل مع نظيره الطاجيكي بدون أهداف في اللقاء الذي أقيم السبت الماضي، ضمن معسكر تركيا.وينتظر أن يعود وفد المنتخب إلى العاصمة عمان فجر الأربعاء .

وكانت قرعة نهائيات كأس آسيا (ت23) وضعت المنتخب في المجموعة الثانية إلى جانب أستراليا والعراق والكويت، حيث تقام النهائيات في أوزبكستان مطلع حزيران المقبل.

وتعد النهائيات الآسيوية القادمة، غير مؤهلة إلى الأولمبياد، حيث تقام التصفيات القارية للبطولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، خلال العام القادم 2023.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم