نهائي أردني فلسطيني….الوحدات والفيصلي في بطولة القدس والكرامة..السبت

ستادكم نيوز –

قررت اللجنة المنبثقة من الاتحادين الأردني والفلسطيني لكرة القدم المنظمة لبطولة القدس والكرامة، والتي تقام تحت رعاية جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، والرئيس محمود عباس، أن تجمع مباراة الدور نصف النهائي الأولى ناديي شباب رفح وجبل المكبر، فيما تجمع المباراة الثانية ناديي الفيصلي والوحدات .
وحسب صفحة الاتحاد الفلسطيني على فيسبوك ، يأتي هذا القرار لتعزيز رمزية البطولة وهويتها التي تجذرت من خلال اسمها (القدس والكرامة) وما يحمله هذا الاسم من دلالات عميقة لدى الشعبين الأردني والفلسطيني وذلك لضمان أن تجمع المباراة النهائية بين ناديين أردني وفلسطيني.
وبذلك ستقام مباراتا الدور نصف النهائي يوم السبت الموافق 26 آذار الجاري وفق التالي:
1- جبل المكبر وشباب رفح على استاد فيصل الحسيني الساعة الثالثة مساء بتوقيت الاردن.
2- الفيصلي والوحدات على استاد فيصل الحسيني الساعة السادسة والنصف بتوقيت الاردن.
وتقام مباراة المركز الثالث مكرر يوم الإثنين الموافق 28 آذار الجاري في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القدس على استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين.
فيما تقام المباراة النهائية على استاد فيصل الحسيني يوم الثلاثاء الموافق 29 آذار/ مارس الجاري في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القدس.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة