مدرب الفيصلي السابق السيد يقترب من تدريب المنتخب السوري

ستادكم نيوز –

اقترب اتحاد كرة القدم السوري، من الإعلان الرسمي عن تعيين حسام السيد، مدربا لمنتخب سوريا،الروماني تيتا الذي اخفق في مهمته بالتصفيات الآسيوية بقيادة نسور قاسيون، بعد الاخفاق في المونديال.

وكان السيد، درب فريق الفيصلي الموسم الماضي واعد الفريق بصورة جيدة ، لكنه لم يكمل المسيرة فتقدم باستقالته وتسلم المهمة بعده زميله محمد مرزوق ، الذي هو الاخر غادر بسرعة، وجاء عوضا عنه العراقي حكيم شاكر ثم محمود الحديد.

وكان السيد لعب للمنتخب السوري كقلب دفاع ، وسبق له أن حاز مع منتخب سوريا على لقب بطولة غرب آسيا في العام 2012، بعد تغلبه في النهائي على منتخب العراق بهدف دون رد، كما عمل السيد بالتدريب في العراق مع القوة الجوية.

ويشار إلى أن المدرب الروماني تيتا يبق له تدريب فريق الحسين اربد، ولم يحقق نتائج طموحة ووتم الاطاحة به، وقد اشتكى نادي الحسين لفيفا مطالبا بمستحقاته المالية وكذلك الشرط الجزائي.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق الموسم الافتتاحي من بطولة رابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ال... كوريا الجنوبية المحطة الجديدة لسلسلة بطولات أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة 10 دول تؤكد مشاركتها بـ "عربية المصارعة" وتمديد فترة التسجيل خلال استقباله وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي..رئيس اللجنة الأولمبية التونسية يؤكد على دور الإعلام... مفاجأة مدوية ...سحاب يبعد الفيصلي من كأس الأردن عمان والجامعة وماركا أبطال ريشة وطاولة دورة الاستقلال المدرسية لاعب منتخب "النشامى" السابق عمر القرا في ذمة الله فوز الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية والجامعة بذهبية الشطرنج في دورة الاستقلال المدرسية اتحاد الجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته