“النشامى” يقنع ويمتع ويطرق المرمى النيوزلندي بثلاثية

ستادكم نيوز

تغلب منتخب “النشامى” على نظيره النيوزيلندي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، وذلك في المباراة الودية الدولية التي اقيمت بينهما اليوم السبت ، ضمن في دبي ،حيث يخضع منتخبنا هناك لمعسكر تدريبي تأهبا للمشاركة في التصفيات الآسيوية، وقد قدم منتخبنا اقوى عروضه وظهر بصورة مميزة وقد تلاعب بنظيره النيوزلندي كيفما شاء ، وخاصة في الحصة الثانية ، وقد منح مدرب النشامى الدكتور عدنان حمد الفرصة للكثير من الوجوه ، التي اثبتت موجودية كبيرة.

سجل ثلاثية منتخبنا علي علوان في الدقائقن 20 و80، وموسى التعمري من علامة الجزاء في الدقيقة 32، وأحرز هدف نيوزيلندا من علامة الجزاء، مهاجمه وود في الدقيقة 28.

منتخبنا كان السباق بالتجسيل عن طريق علي علوان في الدقيقة 20 بعد تمريرة ذكية من التعمري تسلمها علي علوان داخل منطقة الجزاء، وسددها بقوة في الشباك.

ولم تدم فرحة منتخبنا طويلا عندما احتسب الحكم الإماراتي ركلة جزاء ملنتخب نيوزيلندا  بعدما أوقف احسان حداد احد لاعبي الفريق الخصم، لينفذها وود على يسار مالك شلبية في الدقيقة 28.

واندفع منتخبنا الأردن للبحث عن التقدم مجددا، وهو ما تحقق له سريعا بعد حصوله على ضربة جزاء، نفذها موسى التعمري بنجاح في الدقيقة 32.

وفي الشوط الثاني، تألق شلبية في التصدي للكرات العرضية، التي اعتمد عليها منتخب نيوزيلندا مستغلا طول مهاجميه.

وتحسن أداء النشامى مع تراجع منافسه النيوزيلندي، وتحديدا بعد الدفع بصالح راتب وشرارة وسعادة والدردور وعمر هاني.

ليعزز النشامى تقدمهم بالهدف الثالث، بعد تمريرة من صالح راتب داخل منطقة الجزاء، سددها علي علوان قوية داخل الشباك بالدقيقة 80، لتنتهي المباراة بفوز النشامى (3-1).

مثل النشامى في اللقاء: مالك شلبية، عبدالله نصيب، مهند خير الله، إحسان حداد، محمد أبو حشيش، بهاء عبد الرحمن (إبراهيم سعادة)، نور الروابدة، علوان (عمر هاني)، محمود مرضي (محمد أبو زريق)، التعمري (حمزة الدردور)، ويزن النعيمات (صالح راتب).

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي