“النشامى” يقنع ويمتع ويطرق المرمى النيوزلندي بثلاثية

ستادكم نيوز

تغلب منتخب “النشامى” على نظيره النيوزيلندي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، وذلك في المباراة الودية الدولية التي اقيمت بينهما اليوم السبت ، ضمن في دبي ،حيث يخضع منتخبنا هناك لمعسكر تدريبي تأهبا للمشاركة في التصفيات الآسيوية، وقد قدم منتخبنا اقوى عروضه وظهر بصورة مميزة وقد تلاعب بنظيره النيوزلندي كيفما شاء ، وخاصة في الحصة الثانية ، وقد منح مدرب النشامى الدكتور عدنان حمد الفرصة للكثير من الوجوه ، التي اثبتت موجودية كبيرة.

سجل ثلاثية منتخبنا علي علوان في الدقائقن 20 و80، وموسى التعمري من علامة الجزاء في الدقيقة 32، وأحرز هدف نيوزيلندا من علامة الجزاء، مهاجمه وود في الدقيقة 28.

منتخبنا كان السباق بالتجسيل عن طريق علي علوان في الدقيقة 20 بعد تمريرة ذكية من التعمري تسلمها علي علوان داخل منطقة الجزاء، وسددها بقوة في الشباك.

ولم تدم فرحة منتخبنا طويلا عندما احتسب الحكم الإماراتي ركلة جزاء ملنتخب نيوزيلندا  بعدما أوقف احسان حداد احد لاعبي الفريق الخصم، لينفذها وود على يسار مالك شلبية في الدقيقة 28.

واندفع منتخبنا الأردن للبحث عن التقدم مجددا، وهو ما تحقق له سريعا بعد حصوله على ضربة جزاء، نفذها موسى التعمري بنجاح في الدقيقة 32.

وفي الشوط الثاني، تألق شلبية في التصدي للكرات العرضية، التي اعتمد عليها منتخب نيوزيلندا مستغلا طول مهاجميه.

وتحسن أداء النشامى مع تراجع منافسه النيوزيلندي، وتحديدا بعد الدفع بصالح راتب وشرارة وسعادة والدردور وعمر هاني.

ليعزز النشامى تقدمهم بالهدف الثالث، بعد تمريرة من صالح راتب داخل منطقة الجزاء، سددها علي علوان قوية داخل الشباك بالدقيقة 80، لتنتهي المباراة بفوز النشامى (3-1).

مثل النشامى في اللقاء: مالك شلبية، عبدالله نصيب، مهند خير الله، إحسان حداد، محمد أبو حشيش، بهاء عبد الرحمن (إبراهيم سعادة)، نور الروابدة، علوان (عمر هاني)، محمود مرضي (محمد أبو زريق)، التعمري (حمزة الدردور)، ويزن النعيمات (صالح راتب).

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر...