مدرب الفيصلي السابق السيد يقترب من تدريب المنتخب السوري

ستادكم نيوز –

اقترب اتحاد كرة القدم السوري، من الإعلان الرسمي عن تعيين حسام السيد، مدربا لمنتخب سوريا،الروماني تيتا الذي اخفق في مهمته بالتصفيات الآسيوية بقيادة نسور قاسيون، بعد الاخفاق في المونديال.

وكان السيد، درب فريق الفيصلي الموسم الماضي واعد الفريق بصورة جيدة ، لكنه لم يكمل المسيرة فتقدم باستقالته وتسلم المهمة بعده زميله محمد مرزوق ، الذي هو الاخر غادر بسرعة، وجاء عوضا عنه العراقي حكيم شاكر ثم محمود الحديد.

وكان السيد لعب للمنتخب السوري كقلب دفاع ، وسبق له أن حاز مع منتخب سوريا على لقب بطولة غرب آسيا في العام 2012، بعد تغلبه في النهائي على منتخب العراق بهدف دون رد، كما عمل السيد بالتدريب في العراق مع القوة الجوية.

ويشار إلى أن المدرب الروماني تيتا يبق له تدريب فريق الحسين اربد، ولم يحقق نتائج طموحة ووتم الاطاحة به، وقد اشتكى نادي الحسين لفيفا مطالبا بمستحقاته المالية وكذلك الشرط الجزائي.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا