نادي عمان بطل آسيا في الكرة النسوية

ستادكم نيوز –

توج نادي عمان بلقب بطولة الأندية الآسيوية للسيدات 2021، بعد فوزه على شهرداري سيرجان الإيراني 2-1 مساء اليوم السبت ، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من البطولة، التي يستضيفها الاتحاد الأردني لكرة القدم، على ملعب شركة تطوير العقبة.

وشهدت المباراة الثانية فوز سري غوكولام كيرالا الهندي على بونيودكور الأوزبكي 3-1 على نفس الملعب.

وتصدر عمان ترتيب البطولة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق المواجهات المباشرة أمام شهراداري سيرجان، مقابل 3 نقاط لكل من غوكولام كيرالا وبونيودكور.

وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الأحد فوز عمان على غوكولام كيرالا 2-1، وشهرداري سيرجان على بونيودكور بذات النتيجة، في حين شهدت الجولة الثانية يوم الأربعاء فوز بونيودكور على عمان 1-0 وشهراداري على غوكولام كيرالا بالنتيجة ذاتها.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية الوحدات يتجاوز معان بصعوبة في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا...غدا الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب والسلط يصعب مهمة الأهلي رابطة اللاعبين" تُقيم النسخة الثالثة من سباق الجري السبت  رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو توقع مذكرة تفاهم مع واحدة من أكبر الشبكات الإعلامية في الصين     هيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بكأس الفرق في سلسلة فرق أرامكو للجولف ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس المغرب.. محاكمة مشجع اقتحم مباراة بركان والزمالك بعلم فلسطين الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين