“الرديف” يخطف نقطة من نظيره الفلسطيني ويتأهل لنهائيات آسيا

ستادكم نيوز –

خطف المنتخب الرديف لكرة القدم بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً بكرة القدم، اثر تعادله مع نظيره الفلسطيني بنتيجة 1-1، وذلك في المباراة التي اقيمت اليوم الاح على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في ختام لقاءات المجموعة السادسة.

وتأهل منتخب الرديف إلى النهائيات التي ستقام في أوزبكستان كبطل للمجموعة بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط، فيما حل ثانياً تركمانستان 3 نقاط، وفلسطين برصيد نقطة واحدة.

وكان منتخبنا تقدم بهدف السبق في الدقيقة 48 عن طريق يزن النعيمات بعد أن قذف كرة بوغبا بقوة لتذهب الكرة على يسار الحارس الفلسطيني، وادرك هدف التعادل لفلسطين وجدي محمد بعد أن سدد كرة زاحفة من خلال الدربكة أمام مرمى الجعيدي بالدقيقة 77.
ولأن الفوز وبعدد من الأهداف يحتاجه المنتخب الفلسطيني فقد اندفع بقوة ، لكن بسالة الجعيدي ومن أمامه هادي الحوراني ورفاقه حال دون ذلك، ليخرج منتخبنا بالفوز الثمين.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي