نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني

ستادكم نيوز –

قام أول أمس عدد من نجوم كرة القدم القدامى بزيارة إلى منزل الزميل الإعلامي عبد الكريم البوريني للاطمئنان على صحته ، بعد العارض الصحي الذي تعرض له الزميل البوريني أوقفه عن ممارسة نشاطه الإعلامي والفني.

وقد تكون الوفد من اللاعبين القدامى وهم  : ” نجم وسط فريق الأهلي والمنتخب الوطني السابق جميل عبد المنعم ، وكذلك نجم فريق الجزيرة عمر الكيالي الذي يلقب بـ”الصاروخ” نظرا لسرعته الفائقة ، كذلك رافقهم اللاعب المخضرم منعم الكيك الذي كان احد ابرز نجوم النادي الأهلي والمنتخب الوطني في السبعينات.

وقد حملت الزيارة الكثير من الحديث عن شجون وهموم الكرة الأردنية والأيام الجميلة التي مرت على الأندية واللاعبين ، في سنوات اللعب وفق اسلوب “الهواة” ، وممارسة الكرة من اجل المتعة دون مقابل يذكر  كما في الوقت الحالي.

وقدم الزميل البوريني الشكر لهؤلاء النجوم على الزيارة ، والتي سبقها أيضا زيارات أخرى من الزملاء الإعلاميين ، نظرا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الزميل عبد الكريم البوريني “المخضرم” في الفن والإعلام، فقد عمل في العديد من الصحف سواء في الدستور او اخبار اليوم او الحوادث ، كما عمل في الاذاعة الأردنية وكذلك في الاذاعة الكويتية ، كما ظهر في العديد من البرامج التلفزيونية كممثل ومقلد لبعض الشخصيات.

اسرة موقع “ستادكم نيوز” تتمنى للزميل البوريني الصحة والعافية والشفاء التام.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد