اتحاد غرب آسيا يوقع اتفاقية تسويق بطولة الشباب الثانية مع PRO Company

ستادكم نيوز –

وقع اتحاد غرب آسيا لكرة القدم مع شركة PRO Company للتسويق على اتفاقية لتسويق بطولة الشباب الثانية التي تستضيفها العراق بمدينتي البصرة وأربيل خلال الفترة من ٢٠ تشرين الثاني/ نوفمبر ولغاية ١ كانون الأول/ديسمبر ٢٠٢١.

ووقع خليل السالم الأمين العام لاتحاد غرب آسيا وطارق الحاج المدير التنفيذي لشركة PRO Company على هذه الاتفاقية، التي تتضمن بيع الحقوق التجارية للبطولة والإنتاج التلفزيوني، إلى جانب جميع العمليات التسويقية، الحفل الافتتاحي، والعمليات والمساعدات اللوجستية.

وعبر الحاج عن اعتزاز شركة PRO Company بالتوقيع مع اتحاد غرب آسيا الرائد على مستوى القارة من خلال نشاطه وحيويته الملحوظة وحجم النشاطات والبطولات التي ينظمها على كافة المستويات، وأكد أن الاتفاقية نقطة انطلاق نحو المزيد من التعاون المشترك.

وبالمقابل، اعتبر السالم أن هذه الاتفاقية تعد تعاوناً مشتركاً جديداً بين الطرفين يُسهم بتحقيق المزيد من النجاحات، وتؤكد في الوقت نفسه القيمة التسويقية لبطولات اتحاد غرب آسيا التي باتت تشكل علامة فارقة على المستويين الإقليمي والقاري.

ويأتي تسويق البطولة استمراراً لنجاح اتحاد غرب آسيا لجلب الرعاة وزيادة الإيراد المالي والتسويقي لجميع بطولات الفئات العمرية، حيث سبق وتمكن الاتحاد من جلب الرعاية لبطولة الشباب الأولى التي أقيمت في فلسطين ٢٠١٩، وكذلك بطولة الناشئين السابعة في عمان العام ذاته، وأخيراً بطولة تحت ٢٣ عاماً التي جرت في المملكة العربية السعودية.

‏PRO Company هي وكالة رياضية ومواهب وإعلامية وترفيهية متعددة الجنسيات متخصصة في منطقة الشرق الأوسط ولها مكانة غنية في التعامل مع أكبر العلامات التجارية في العالم مع خلق أفكار ريادية للأعمال التجارية.

تعد الشركة حالياً الشريك التسويقي/ الإعلامي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ودوري عموم السويد (Allsvenskan)، والعراق، والبحرين، والعديد من الفرق والاتحادات الرياضية الأخرى.

وتقام بطولة الشباب الثانية بمشاركة ٩ منتخبات: العراق (المستضيف)، الأردن، الإمارات، البحرين، سوريا، الكويت، فلسطين، لبنان، اليمن، وسيتم توزيعهم خلال القرعة المقررة يوم ٩ تشرين الثاني/نوفمبر ٢٠٢١ على مجموعتين، بواقع ٥ منتخبات في مجموعة، و٤ في الأخرى.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين