اتحاد غرب آسيا يوقع اتفاقية تسويق بطولة الشباب الثانية مع PRO Company

ستادكم نيوز –

وقع اتحاد غرب آسيا لكرة القدم مع شركة PRO Company للتسويق على اتفاقية لتسويق بطولة الشباب الثانية التي تستضيفها العراق بمدينتي البصرة وأربيل خلال الفترة من ٢٠ تشرين الثاني/ نوفمبر ولغاية ١ كانون الأول/ديسمبر ٢٠٢١.

ووقع خليل السالم الأمين العام لاتحاد غرب آسيا وطارق الحاج المدير التنفيذي لشركة PRO Company على هذه الاتفاقية، التي تتضمن بيع الحقوق التجارية للبطولة والإنتاج التلفزيوني، إلى جانب جميع العمليات التسويقية، الحفل الافتتاحي، والعمليات والمساعدات اللوجستية.

وعبر الحاج عن اعتزاز شركة PRO Company بالتوقيع مع اتحاد غرب آسيا الرائد على مستوى القارة من خلال نشاطه وحيويته الملحوظة وحجم النشاطات والبطولات التي ينظمها على كافة المستويات، وأكد أن الاتفاقية نقطة انطلاق نحو المزيد من التعاون المشترك.

وبالمقابل، اعتبر السالم أن هذه الاتفاقية تعد تعاوناً مشتركاً جديداً بين الطرفين يُسهم بتحقيق المزيد من النجاحات، وتؤكد في الوقت نفسه القيمة التسويقية لبطولات اتحاد غرب آسيا التي باتت تشكل علامة فارقة على المستويين الإقليمي والقاري.

ويأتي تسويق البطولة استمراراً لنجاح اتحاد غرب آسيا لجلب الرعاة وزيادة الإيراد المالي والتسويقي لجميع بطولات الفئات العمرية، حيث سبق وتمكن الاتحاد من جلب الرعاية لبطولة الشباب الأولى التي أقيمت في فلسطين ٢٠١٩، وكذلك بطولة الناشئين السابعة في عمان العام ذاته، وأخيراً بطولة تحت ٢٣ عاماً التي جرت في المملكة العربية السعودية.

‏PRO Company هي وكالة رياضية ومواهب وإعلامية وترفيهية متعددة الجنسيات متخصصة في منطقة الشرق الأوسط ولها مكانة غنية في التعامل مع أكبر العلامات التجارية في العالم مع خلق أفكار ريادية للأعمال التجارية.

تعد الشركة حالياً الشريك التسويقي/ الإعلامي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ودوري عموم السويد (Allsvenskan)، والعراق، والبحرين، والعديد من الفرق والاتحادات الرياضية الأخرى.

وتقام بطولة الشباب الثانية بمشاركة ٩ منتخبات: العراق (المستضيف)، الأردن، الإمارات، البحرين، سوريا، الكويت، فلسطين، لبنان، اليمن، وسيتم توزيعهم خلال القرعة المقررة يوم ٩ تشرين الثاني/نوفمبر ٢٠٢١ على مجموعتين، بواقع ٥ منتخبات في مجموعة، و٤ في الأخرى.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي