عشيش والهنداوي يفتتحان المشاركة الأردنية في بطولة العالم للملاكمة  

ستادكم نيوز –

يفتتح منتخبنا الوطني للملاكمة، الأربعاء، مشاركته في بطولة العالم، والتي تستضيفها العاصمة الصربية بلغراد بمشاركة ٥١١ ملاكم يُمثلون ٨٧ دولة ويتنافسون في ١٣ وزناً.

وسيشارك  كل من، عدي الهنداوي، ضمن منافسات وزن تحت ٨٦ كغم إلى جانب زياد عشيش ضمن منافسات وزن تحت ٧١ كغم.

 وسيلتقي عدي الهنداوي في دور الـ ٣٢ من منافسات وزنه مع الكيني، سبات ماجانجا، وفي حال تمكن “الهنداوي” من تجاوز عقبة اللاعب الكيني فإنه سينتقل إلى دور الـ ١٦ ويلتقي مع الفائز من نزال الكوبي رويز هيريش والصربي سلوبودان جوفانوفيتش.

 فيما أوقعت القرعة، اللاعب زياد عشيش في مواجهة صعبة للغاية بدور الـ ٦٤ مع الكوبي رونييل إغليسياس الفائز بالميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ والميدالية الذهبية كذلك في أولمبياد لندن ٢٠١٢.

 وفي حال تمكن “عشيش” من تجاوز عقبة الكوبي فإن المواجهة المقبلة ستجمعه مع السلوفيني سيدينوفيتش إدين في دور الـ ١٦.

 يذكر أن منتخبنا الوطني يُشارك في بطولة العالم الحالية بأربعة لاعبين وهم عبادة الكسبة (وزن تحت ٦٧ كغم) وزياد عشيش (وزن تحت ٧١ كغم) وعدي الهنداوي (وزن تحت ٨٦ كغم) وحسين عشيش (وزن تحت ٩٢ كغم)

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا