الوحدات يخفق بتطويع “الفولاذ ” ويخسر بجزاء

ستادكم نيوز – اخفق فريق الوحدات بتطويع الفولاذ الايراني ليخرج خاسرا بهدف دون رد، وذلك ضمن ذهاب مباريات المجموعة الرابعة في بطولة دوري ابطال اسيا بكرة القدم.
الوحدات الذي تعرض الى ضربة قوية قبل انطلاقة اللقاء تمثلت بعدم قدرة لاعبه فراس شلباية على اللعب بسبب تفاقم الاصابة التي تعرض لها في لقاء النصر السابق؛ الامر الذي استدعة اشراك ورقة عبد الله نصيب والذي تسبب بركلة جزاء للفريق الايراني بعدما حاول ابعاد الكرة الا ان الاخيرة ارتطمت بيده ليسجل منها المحترف شيمبا لفولاذ هدف الفوز الوحيد د.٤٤.

وفي نفس المجموعة فاز النصر السعودي على السد القطري 3-1.

الفريقان

الوحدات : احمد عبدالستار احمد ثائر * طارق خطاب * يزن العرب * عبدالله ديارا احمد سمير * فادي عوض
خالد عصام * احمد زريق * ابراهيم الجوابرة ، انداي.

التبديلات : صالح راتب بدلآ من ابراهيم الجوابرة (46) رجائي عايد بدلآ من احمد سمير (61) سوني سعد بدلا من انداي (61) انس العوضات بدلآ من خالد عصام (61) احمد الياس بدلآ من عبدالله ديارا (73) الوحدات

فولاد الايراني: محسن فوروزان مهران درخشان مهر  * عارف اغاسي * سيد مهران موسوي * مجتب نجاريان
سيد محمد ميريليكالي * محمد رضا عباسي * محمد ابشك * فرشاد احمد زادة ، لوسيانو بيريرا * أياندا باتوسي.

التبديلات : حسني ابراهيمي بدلآ من فرشاد احمد زادة (65) صابر حرداني بدلآ من محمد رضا عباسي (65) ساسان انصاري بدلآ من لوسيانو بيريرا (71) أحمد عبدالله زاده بدلآ من أياندا باتوسي (71) وحيد حيدرية بدلآ من مهران درخشان مهر (78)

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة