الشريف فواز شرف وحركة الرواد

محمد جميل عبد القادر

بادرة رياضية شبابية شهدناها في انتخابات هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حيث كانت الانتخابات عرسا ديمقراطيا مثل هذا القطاع من الزملاء الذين أعطوا أعمارهم للرياضة ولمدة امتدت قرابة مائة عام بعضهم رحل والباقون ما زالوا يقدمون ما يستطيعون لخدمة هذه الرياضة بصفتهم القدوة التي يستنير بها شباب الوطن.

الزميل محمد جميل أبو الطيب نال ثقة الجميع دون استثناء ففاز بالتزكية وفاز معه بالانتخابات مجموعة مختارة من الزملاء أصحاب الخبرة والعطاء والاستعداد للخدمة.

ولذلك نقول مبرووك للجميع …

أما ما أسعد قلوب الجميع فقد كان الشريف فواز شرف الذي تحدث قبل الانتخابات لأنه يؤمن بمسيرة هؤلاء الكبار ويدعمهم باستمرار ويشاركهم افراحهم واتراحهم.

قال للمجتمعين بأسلوب حضاري يحسب له كقائد كان له حضور في كل قطاعات الرياضة والشباب كوزير للشباب والثقافة وكمدير عام لمؤسسة رعاية الشباب ودبلوماسي خبير.

قال سيادته للرواد وهو يتوشح بوسام المئوية الذي منحه له جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين تكريما وتقديرا لسيادته …

قال الشريف ” أقف سعيدا لهذا التكريم من جلالته فهو تكريم لكم جميعا وليس لي فقط، وأضاف أنتم الذين جاهدتم من أجل الشباب والوطن كله سنوات طويلة وما زلتم، الهدية الملكية الثمينة لكم أنتم تقديرا لجهودكم “.

كل الحضور صفقوا للشريف فواز مطولا لأنه أعطاهم جزءا كبيرا من حقوقهم المعنوية التي يستحقونها.

إنه شخصية اعتبارية مثقفة مخلصة للمليك والوطن اشاعت جوا من المحبة والاحترام والتلاحم بين الحاضرين.

احتفالين ناجحين في مساء فرح واحد نتمنى أن يتكرر دائما.

  • رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا