من ضمنها الكلاسيكو الاسباني…وجبات كروية دسمة بإنتظار عشاق الكرة الأحد

ستادكم نيوز –

تشهد الدوريات المحلية في أوروبا، يوم الأحد المقبل ، 4 قمم في أماكن متفرقة من أوروبا، تمثل يوما “عاصفا” بالنسبة لكرة القدم قد يحمل أحداثا كبيرة.

الكلاسيكو

البداية ستكون من موقعة “الكلاسيكو” المنتظرة، بين قطبي إسبانيا برشلونة وريال مدريد، في موقعة فقدت بريقها منذ رحيل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، لكنها لا زالت تحصد اهتماما عالميا ضخما.

ويستضيف برشلونة خصمه ريال مدريد، على استاد كامب نو، في الساعة 6:15 عصرا بتوقيت أبوظبي، وهو توقيت مبكر، لكنه مناسب “للسوق الآسيوي”.

قمة إنجلترا

تأتي بعدها قمة الدوري الإنجليزي الممتاز، بين مانشستر يونايتد وليفربول، حيث يسعى النجم المصري محمد صلاح للاستمرار بالتألق، حين يواجه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وستكون هذه المواجهة الأولى بين صلاح ورونالدو، منذ لقائهما في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018، عندما تعرض صلاح لإصابة بالغة في الكتف أخرجته من الملعب بالدموع.

وستقام موقعة إنجلترا على استاد أولد ترافورد في مانشستر، في تمام الساعة 7:30 بتوقيت أبوظبي، وستكون خاتمة الجولة التاسعة من الدوري.

ديربي الغضب

سيواجه باريس سان جرمان الفرنسي المدجج بالنجوم، خصمه مارسيليا، في قمة الدوري الفرنسي، التي تشهد دائما شحنا كبيرا من قبل جماهير أكبر مدينتين في فرنسا.

وسيقام اللقاء على استاد فيلودروم، ملعب مارسيليا، في الساعة 10:45 مساء بتوقيت أبوظبي، ويتوقع أن يواجه ليونيل ميسي وزملاءه أجواء جماهيرية عداونية خلال اللقاء المنتظر.

ديربي إيطاليا

وفي إيطاليا، سيواجه يوفنتوس المتعثر خصمه حامل لقب الدوري إنتر ميلانو، في قمة إيطاليا الأولى كما يعتبرها الخبراء.

وسيستضيف الإنتر خصمه يوفنتوس في الساعة 10:45 بتوقيت أبوظبي، على استاد جوسيبي مياتزا، في موقعة إثبات الذات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع