الجزيرة يجمد الوحدات ويقزم من فرصته بالمنافسة على اللقب

ستادكم نيوز –

جمد فريق الجزيرة نظيره الوحدات وصعب من مهمته باستعادة الصدارة على أمل الاحتفاظ باللقب، وذلك بعد أن بدد طموحه بالخروج فائزا حتى قبل النهاية باربع دقائق من المباراة اليت جمعت بين الفريقين اليوم السبت على ستاد عمان الدولي ضمن الجولة 20 من دوري المحترفين.

الوحدات تقدم بهدف السبق عن طريق السنغالي عبد العزيز انداي في الدقيقة (68)، من خلال لعبة خلفية جميلة استقرت الكرة على يسار الحارس وليد عصام فيما سجل للجزيرة هدف التعادل لاعب الوحدات السابق  خضر الحاج الذي سدد كرة قوية ملأت شباك الجارس أحمد عبد الستار في الدقيقة (86).

وكان بامكان الوحدات التقدم بهدف اخر قبل أن يحرز الجزيرة هدف التعادل، عندما واجه ابراهيم الجوابرة مرمى الجزيرة إلا أن أنه لم يحسن التصرف والمرمى مشرع الأبواب.
بهذه النتيجة يرافع الوحدات رصيده إلى 41 نقطة متقدمًا بفارق نقطة واحدة عن الرمثا، وبقي الجزيرة سابعًا برصيد 27 نقطة.

وللأمانة فإن الوحدات قد لا يستحق الفوز ولم يظهر بصورة تؤهله للاحتفاظ باللقب، بل خلاف ذلك كان الجزيرة الاكثر نشاطا رغم الفارق الكبير في النجومية ، وكان الجزيرة ايضا البادئ بتهديد مرمى الوحدات، الذي ظهر بثوب العواجيز أمام تلامذة المدارس.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب