الجزيرة يجمد الوحدات ويقزم من فرصته بالمنافسة على اللقب

ستادكم نيوز –

جمد فريق الجزيرة نظيره الوحدات وصعب من مهمته باستعادة الصدارة على أمل الاحتفاظ باللقب، وذلك بعد أن بدد طموحه بالخروج فائزا حتى قبل النهاية باربع دقائق من المباراة اليت جمعت بين الفريقين اليوم السبت على ستاد عمان الدولي ضمن الجولة 20 من دوري المحترفين.

الوحدات تقدم بهدف السبق عن طريق السنغالي عبد العزيز انداي في الدقيقة (68)، من خلال لعبة خلفية جميلة استقرت الكرة على يسار الحارس وليد عصام فيما سجل للجزيرة هدف التعادل لاعب الوحدات السابق  خضر الحاج الذي سدد كرة قوية ملأت شباك الجارس أحمد عبد الستار في الدقيقة (86).

وكان بامكان الوحدات التقدم بهدف اخر قبل أن يحرز الجزيرة هدف التعادل، عندما واجه ابراهيم الجوابرة مرمى الجزيرة إلا أن أنه لم يحسن التصرف والمرمى مشرع الأبواب.
بهذه النتيجة يرافع الوحدات رصيده إلى 41 نقطة متقدمًا بفارق نقطة واحدة عن الرمثا، وبقي الجزيرة سابعًا برصيد 27 نقطة.

وللأمانة فإن الوحدات قد لا يستحق الفوز ولم يظهر بصورة تؤهله للاحتفاظ باللقب، بل خلاف ذلك كان الجزيرة الاكثر نشاطا رغم الفارق الكبير في النجومية ، وكان الجزيرة ايضا البادئ بتهديد مرمى الوحدات، الذي ظهر بثوب العواجيز أمام تلامذة المدارس.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد