هل يقود أسامة قاسم فريق الفيصلي ؟

يحيى الحجايا

ستادكم نيوز -يبدو أن الظروف الصحية للمدير الفني لفريق الفيصلي الكابتن راتب العوضات ستفرض التغيير في الجهاز الفني .
وخلال مباراة الفيصلي الأخيرة الذي جمعته مع الجزيرة والتي انتهت بالتعادل الايجابي وصعبت من مهمة الأزرق في الحفاظ على لقبة بعد ان توسع الفارق بينة وبين المتصدر إلى ١٠ نقاط..
فقد شوهد الاعياء الواضح على المدير الفني راتب العوضات الذي أخذته التمارين والإعداد للمباريات عن جرعات العلاج المقررة له.. مما ضاعف حجم الإصابة.
ووفق الاخبار القادمة من معقل الأزرق فانها غضت الطرف عن التعاقد مع مدرب اجنبي خلفا لراتب والاستعانة بالمدرب الوطني أسامة قاسم.
مصدر مقرب أكد تمسك الإدارة بالعوضات اذا ما كانت صحتة تسمح له والا فإن التغيير قادم وخاصة بعد مباراة القطبين التي تجمع االفيصلي بالوحدات والتي حدد موعدها في الحادي والثلاثين من الشهر الحالي ، وبها سيتم الاعلان عن ختام مرحلة الذهاب من دوري المحترفين.

وكان فريق الفيصلي تعادل مع الجزيرة بهدف لكل منهما ولم يقدم الفيصلي ما هو متوفع منه ، حيث تراجعت عروضه كثيرا هذا الموسم.

يشار إلى أن ألمدرب أسامة قاسم قاد هذا الموسم فريق سحاب لكنه لم يكمل المشوار بعد أن واجهت الفريق عدة عقبات فقرر الابتعاد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
المنتخب النسوي يبلغ المشهد الختامي لبطولة اتحاد غرب آسيا الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى كردغلي ينضم للكادر التدريبي للفيصلي بدر الدين الإدريسي يكتب... ماذا علمنا الحسين عموتا؟ الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية