هل يقود أسامة قاسم فريق الفيصلي ؟

يحيى الحجايا

ستادكم نيوز -يبدو أن الظروف الصحية للمدير الفني لفريق الفيصلي الكابتن راتب العوضات ستفرض التغيير في الجهاز الفني .
وخلال مباراة الفيصلي الأخيرة الذي جمعته مع الجزيرة والتي انتهت بالتعادل الايجابي وصعبت من مهمة الأزرق في الحفاظ على لقبة بعد ان توسع الفارق بينة وبين المتصدر إلى ١٠ نقاط..
فقد شوهد الاعياء الواضح على المدير الفني راتب العوضات الذي أخذته التمارين والإعداد للمباريات عن جرعات العلاج المقررة له.. مما ضاعف حجم الإصابة.
ووفق الاخبار القادمة من معقل الأزرق فانها غضت الطرف عن التعاقد مع مدرب اجنبي خلفا لراتب والاستعانة بالمدرب الوطني أسامة قاسم.
مصدر مقرب أكد تمسك الإدارة بالعوضات اذا ما كانت صحتة تسمح له والا فإن التغيير قادم وخاصة بعد مباراة القطبين التي تجمع االفيصلي بالوحدات والتي حدد موعدها في الحادي والثلاثين من الشهر الحالي ، وبها سيتم الاعلان عن ختام مرحلة الذهاب من دوري المحترفين.

وكان فريق الفيصلي تعادل مع الجزيرة بهدف لكل منهما ولم يقدم الفيصلي ما هو متوفع منه ، حيث تراجعت عروضه كثيرا هذا الموسم.

يشار إلى أن ألمدرب أسامة قاسم قاد هذا الموسم فريق سحاب لكنه لم يكمل المشوار بعد أن واجهت الفريق عدة عقبات فقرر الابتعاد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم