مانشستر سيتي يحرم ليفربول من المنافسة على اللقب

ستادكم نيوز –

حرم مانشستر سيتي ليفربول من المنافسة على لقب هذا الموسم، عقب فوزه الكاسح على نظيره فولهام بأربعة أهداف دون مقابل، ورفع السيتي بذلك رصيده إلى 85 نقطة في صدارة جدول البريميرليغ، بينما بقي أرسنال، في المركز الثاني برصيد 83 نقطة.

ومع بقاء مباراتين على نهاية البطولة، فإن ليفربول، حتى لو فاز فيهما، فإنه لن يصل إلى رصيد مانشستر سيتي، وبالتالي فإنه فقد رسميا إمكانية حصوله على اللقب، إذ لن يرفع رصيده من النقاط إلا إلى 84 نقطة.

وهكذا تنحصر المنافسة بين مانشستر سيتي وأرسنال، وإذا ما فازا فيهما فإن السيتي سيتوج باللقب للمرة الرابعة تواليا.

وتكمن حظوظ الأرسنال في فوزه بالمباراتين وخسارة السيتي لمباراة، أو ربما تعادله في واحدة، لأنهما سيتعادلان، في هذه الحالة، في النقاط، لكن فارق الأهداف يميل لصالح أرسنال.

وربما لن تكون مهمة أرسنال سهلة، إذ سيواجه اليوم الثلاثاء في مباراة صعبة، فريق مانشستر يونايتد، المهزوز، على أرضه، فيما سيواجه السيتي فريق توتنهام على ملعب الأخير في لندن في وقت لاحق، وهي أيضا مباراة ليست سهلة.

أما في الأسبوع الأخير من البطولة، فسوف يستضيف فيها السيتي فريق وستهام يونايتد، بينما يستضيف الأرسنال فريق إيفرتون.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اليابان تستعيد قمة ترتيب بطولة العالم للجودو في أبوظبي  جولة الحسم في دوري المحترفين تنطلق.. غدا طاقم حكام بحريني لإدارة مباراة الحسين وسحاب منافسات الفردي تصل إلى خط الختام الخميس..أبوظبي تحتضن الحفل السنوي لأسرة الجودو في أمسية مميزة منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تدريباته استعداداً للتصفية العالمية الثانية المؤهلة لدورةباريس ٢٠٢٤ ختام الدور الاول من بطولة كرة القدم الثانية في المدارس أغادير تستضيف الملتقى الأفريقي المغربي الأول للطب الرياضي الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية