نقل مباراة للرمثا وتغريم الوحدات وإيقاف أبو عابد

ستادكم نيوز – 

قررت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم تغريم نادي الوحدات مبلغ ألف دينار على خلفية مباراة الفريق أمام الحسين إربد ، بسبب التصرفات التي بدرت من الجمهور، وتغريمه قيمة الأضرار والبالغة (140)  .

كما قررت اللجنة أيضا نقل أول مباراة رسمية بيتية لنادي الرمثا لتقام خارج ملعبه وهي التي تجمعه مع فريق شباب الأرن بسب التصرفات التي صدرت من  جمهور الرمثا في مباراته أمام الفيصلي بالاضافة إلى تغريمه مبلغ (1000) دينار وقيمة الأضرار وفقا لتكاليف الإصلاح التي تتم من قبل الجهة المسؤولة عن الملعب المعني أومن الاتحاد والتي تخضع لتقدير اللجنة .

كما تقرر تغريم نادي السلط مبلغ (1000) دينار بعد مباراته أمام سحاب بسبب الشتائم التي بدرت من الجمهور وايقاف المدير الفني لنادي السلط جمال ابوعابد مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ (750) دينار ولا يسمح له بالتواجد داخل الملعب وغرف الغيار ويسمح له بالتواجد فقط على مدرجات الملعب والمنصة الرسمية اثناء فترة الإيقاف ،وإيقاف مسؤول لوازم نادي السلط حمزة النسور (6) مباريات رسمية وتغريمه مبلغ (1500) دينار ولا يسمح له بالتواجد داخل الملعب وغرف الغيار ويسمح له بالتواجد فقط على مدرجات الملعب والمنصة الرسمية اثناء فترة الإيقاف.، وإيقاف طبيب نادي السلط فيصل صالح الدباس مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ (750) دينار ولا يسمح له بالتواجد داخل الملعب وغرف الغيار ويسمح له بالتواجد فقط على مدرجات الملعب والمنصة الرسمية اثناء فترة الإيقاف

وقررت اللجنة التأدبية ايضا إيقاف لاعب نادي شباب العقبة خالد جمال محمد الردايدة مباراة رسمية واحدة بالإضافة الى الإيقاف التلقائي نتيجة الطرد وتغريمه مبلغ (500) دينار بعد مباراة شباب العقبة أمام معان يوم 30-9-2021.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هولندا والنمسا مواجهة كروية حاسمة برسم التأهل لدور ال16 إيطاليا تتأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء