حمد يضم رجائي عايد ومصطفى كمال بعد اصابة الدميري والروابدة

ستادكم نيوز –

قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة المدرب عدنان حمد، استدعاء الثنائي رجائي عايد ومصطفى كمال لتجمع النشامى، تأهباً لخوض البطولة الثلاثية الودية.

ويأتي استدعاء عايد وكمال، بعد أن أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها المنتخب، إصابة محمد الدميري ونور الروابدة، ما يتطلب إخضاعهم لبرنامج تأهيل خلال التجمع الحالي، لضمان عودتهم للملاعب في أسرع وقت ممكن.

ويواصل المنتخب الوطني تدريباته اليومية، تأهباً لمواجهة نظيره الماليزي عند السادسة مساء الأربعاء القادم على ستاد الملك عبدالله الثاني، في افتتاح البطولة الودية الثلاثية، التي يشارك بها ايضاً أوزبكستان.

وأجرى المنتخب مساء اليوم الاحد 3 تشرين الأول، تدريباً على ملعب خريبة السوق بحضور 16 لاعباً من قائمة ال24 التي أعلن عنها الجهاز الفني مؤخراً، مع احتجاب حمزة الدردور عن التمرين لوفاة والده، بانتظار التحاق كافة المحترفين بالخارج غداً الأثنين خلال التدريب الذي سيقام مساء على ملعب الكرامة بحضور وسائل الإعلام.

وباتت قائمة النشامى تضم 26 لاعباً: معتز ياسين، عبدالله الفاخوري، يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، يزن العرب، عبدالله نصيب، مهند خير الله، أنس بني ياسين، إحسان حداد، محمد الدميري، محمد أبو حشيش، مصطفى كمال، نور الروابدة، نزار الرشدان، رجائي عايد، بهاء عبد الرحمن، عدي الصيفي، ياسين البخيت، أحمد اسريوة، محمود المرضي، محمد أبو زريق “شرارة”، موسى التعمري، أنس العوضات، بهاء فيصل، حمزة الدردور، وعلي علوان.

وتأتي البطولة الثلاثية الودية في إطار تحضيرات النشامى لخوض كأس العرب “فيفا 2021” والتي تنطلق في الدوحة أواخر الشهر القادم، حيث جاء المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب المغرب والسعودية وفلسطين.

كما يقيم المنتخب الوطني معسكراً تدريبياً خارجياً الشهر القادم يسبق المشاركة في البطولة العربية، حيث يلتقي كوسوفو ودياً 10 تشرين الثاني في بريشتينا، ثم يواجه بيلاروسيا 16 منه في منسيك.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب