اللجنة البارالمبية تستضيف عمومية الاتحاد الدولي لرياضة المكفوفين (IBSA)

ستادكم نيوز – 

بعد إنجازها اللافت في النسخة 16 بدورة الألعاب البارالمبية “بارالمبيك طوكيو 2020″، تتأهب اللجنة البارالمبية الأردنية لاستضافة فعاليات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لرياضة المكفوفين (IBSA) وذلك خلال الفترة 10- 12 تشرين الأول/أكتوبر الجاري، في فندق الهيلتون بالبحر الميت.
وكان مجلس إدارة اللجنة البارالمبية خصص جانبا من اجتماع الأسبوع الماضي برئاسة د. حسين أبو الرز لوضع الترتيبات اللازمة لإنجاح هذه الاجتماعات حيث شكلت اللجنة البارالمبية لجنة تحضيرية برئاسة السيد سليمان الروسان نائب رئيس اللجنة التي تضم كذلك، الانسة مها البرغوثي أمين عام اللجنة، والسيد إبراهيم الحليق أمين الصندوق، ود. عامر الشعار عضو مجلس الإدارة، وجاسر نويران مدير النشاط الرياضي، وداوود شحادة مقررا للجنة التحضيرية التي عقدت خلال الأيام الماضية سلسلة من الاجتماعات الهامة لاستكمال كافة الترتيبات اللازمة.
بدورها عبرت الآنسة مها البرغوثي أمين عام اللجنة البارالمبية عن اعتزاز اللجنة بثقة الاتحاد الدولي لرياضة المكفوفين واختياره الأردن لعقد اجتماع جمعيته العمومية بمشاركة 38 دولة بينها 5 دول عربية وهي: مصر، المغرب، العراق، الإمارات بالإضافة إلى الأردن.
وتحظى هذه الاجتماعات بحضور رئيس الاتحاد الدولي لرياضة المكفوفين الذي سيصل إلى عمان الخميس القادم وكذلك أمين عام الاتحاد الدولي الذي سيصل الجمعة القادم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي