اتحاد الطائرة يستعرض ترتيبات استضافة بطولة الأندية العربية

ستادكم نيوز –

قال نائب سمو رئيسة الاتحاد الأردني للكرة الطائرة جهاد قطيشات، أن الاتحاد بدأ في تنفيذ خطة شاملة لضمان نجاح بطولة الأندية العربية الـ42، التي يستضيفها الاتحاد خلال الفترة من 17 ولغاية 29 شباط المقبل، وسط مشاركة 13 نادياً يمثلون دول الأردن والعراق وقطر وليبيا وسلطنة عمان والإمارات والكويت والبحرين، لافتا إلى أن الاتحاد يمتلك كافة المقومات الإدارية والفنية التي تؤهله لاستضافة وانجاح هذا الحدث العربي الكبير.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في مقر الاتحاد بحضور أعضاء الاتحاد مدير البطولة سليمان العساف، واسماعيل السراحنة وباسم شنك وحسان المصري ورؤساء اللجان العاملة في البطولة، حيث جدد قطيشات شكره وتقديره إلى أسرة الاتحاد العربي برئاسة الشيخ علي آل خليفة، على ثقتها بالاتحاد الأردني في تنظيم البطولة.
وشهد الاجتماع مناقشة كافة الأمور المتعلقة باستضافة البطولة والمهام الموكلة للجان.
واستعرض رؤساء اللجان أبرز الأعمال التي تتطلبها خصوصا فيما يتعلق بتجهيز صالة الأميرة سمية، وصالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، واللتان تحتضنان كافة منافسات البطولة، إلى جانب استعراض ترتيبات استقبال الوفود المشاركة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع