أنشيلوتي يستبعد تدريب برشلونة

ستادكم نيوز – 

قال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم إنه يستبعد احتمال توليه تدريب برشلونة، الغريم التقليدي لريال مدريد.

ويعاني الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة من ضغوط الوقت الحالي، وقد صرح غوتي نجم ريال مدريد السابق بأنه لا يمانع في العمل مدربا في برشلونة.

ولمع نجم غوتي في قطاع الشباب بنادي ريال مدريد عام 1995 وواصل التطور حتى أصبح قائدا للفريق الأول، وتوج معه بلقب الدوري 5 مرات، دوري أبطال أوروبا 3 مرات، ضمن العديد من الألقاب، قبل أن يرحل عن الفريق عام 2010.

وعاد لاعب خط وسط المنتخب الإسباني السابق غوتي (44 عاما) إلى النادي الملكي مدربا لفريق الشباب بين عامي 2013 و2018.

وقال أنشيلوتي، الذي يتولى حاليا تدريب ريال مدريد للمرة الثانية، إنه يستبعد احتمالية قيامه بتدريب برشلونة.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته للصحفيين قبل المواجهة المرتقبة مع مضيفه إسبانيول اليوم الأحد “مع كل الاحترام لناد عظيم مثل برشلونة، لا يمكنني ذلك”.

وأضاف “لا يمكنني أن أعارض. تاريخي يقول إنني مدرب ريال مدريد. لا يمكنني أن أعارض هذا. مع كل الاحترام لهذا النادي العظيم”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هولندا والنمسا مواجهة كروية حاسمة برسم التأهل لدور ال16 إيطاليا تتأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء