اشتعال حرب البيانات….نادي الحسين:محاباة أندية على أخرى ولسنا معنيين بصراعات اللجان

ستادكم نيوز – 

يبدو أن حرب البيانات التي تصدر عن الأندية باتجاه اتحاد الكرة اخذ بالاشتعال والتصاعد ، وبعد قرار لجنة الاستئناف بتخسير الحسين أمام الجليل نظرا لمشاكرة الحسين احد لاعبي الئات مع فريقه وكذلك الفريق الأول في غضون أقل من 72 مخالفا بذلك التعليمات، اصدر نادي الحسين مساء اليوالأربعاء بيانا يوضح فه طبيعة الصراعات بين لجان الاتحاد ومحاباتها لأندية على حساب الأخرى، وتاليا نص البيان الصادر عن نادي الحسين بهذا الخصوص:

{بسم الله الرحمن الرحيم }
– بيان صادر عن نادي الحُسين إربد الرياضي –
{ ۞ إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُكُمْ أَن تُؤَدُّوا الْأَمَانَاتِ إِلَىٰ أَهْلِهَا وَإِذَا حَكَمْتُم بَيْنَ النَّاسِ أَن تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ ۚ } صــدق اللـه العـظيم .

إستنادًا الى قرار لجنة الاستئناف الصادر مساء اليوم والقاضي بتخسير نادي الحُسين مباراته أمام شقيقه الجليل فإن إدارة وجماهير نادي الحُسين قد تلقوا هذا القرار بإستهجان كبير كون لجنة الإستئناف قد أخذت موضوع المخالفة من لائحة البطولات مما أثار الإستهجان والإستغراب .

حيث أنه في لائحة البطولات لم يرد أي بند ينص او يشير إلى إيقاع أية عقوبة بالنسبة لهذه المخالفة وللأسف ايضاً ذهبت اللجنة لتوافق هذه المخالفة مع اللائحة التأديبية التي لم تنص على وجود مثل هذا الخطأ الذي يجيز التخسير وهو ما يتعلق بأهلية اللاعب .

ونحن الذين ندرك تمام الإدراك أن تعليمات الإتحاد الدولي وهو الجهة الأساس لتنظيم كرة القدم عالمياً تجيز لعب مباراتين لأي لاعب خلال 48 ساعة .

إذ يؤكدون إدارة النادي وهيئته العامة وجمهوره ثقتهم وإحترامهم لأسرة إتحاد كرة القدم ممثلاُ برئيسه صاحب السمو الملكي الأمير “علي بن الحسين” وبلجانه المختلفة فإن النادي يؤكد على احتفاظه بحق الرد بكافة السبل المتاحة حسب الأنظمة والقوانين والتعليمات الناظمة للعمل الرياضي من خلال الهيئة التنفيذية لاتحاد الكرة كونها وحسب التعليمات تعتبر هي المحكمة الرياضية لعدم وجود محكمة رياضية وهي صاحبة القرار بذلك .

ويؤكد النادي أنه غير معني بأي خلاف أو صراعات بين لجان الإتحاد المختلفة وعدم وجود محكمة رياضية تضبط الامور وتحكم بالنزاعات وفق القانون وهو الأمر الذي أدى إلى مناكفة بالقرارات ومحاباة أندية على حساب أندية أخرى مما ادى وسيؤدي الى ضرر كبير في مسيرة كرة القدم برمتها .

إن نادي الحُسين ملم وعلى إطلاع تام بالتعليمات والقوانين ولم يجد اي بند او نص ينص على تخسير النادي في حالة اللاعب “سيف درويش” ومشاركته أمام نادي الجليل خصوصًا في لائحة البطولات التي اعتمدتها لجنة الاستئناف .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب